Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


صواريخ رياضية

النصر ,, الأول
نجح سمو رئيس النصر الامير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود في تطبيق اللائحة الجديدة لأعضاء الشرف ليصبح النصر النادي الاول الذي يطبق هذه اللائحة التي يأتي تطبيقها لمصلحة الاندية وحتى لا تكون عضوية الشرف لمن هب ودب,, فأصبح جمهور النصر يعرف من هم اعضاء شرفه وننتظر ان تحذو الاندية الاخرى حذو النصر ليكون اللقب لمن يستحقه لا لمن يبحث عنه!
***
الدوس اعتزل
كان سلطان الدوس احد أهم الاداريين في نادي الرياض ولكنه ابتعد فجأة وهجر ناديه ولم يعد له اسم في مدرسة الوسطى,, القريبون من سلطان اكدوا انه لم يعد يتابع نتائج فريقه ولا مبارياته بل انه مزق مفكرة ارقام اللاعبين التي كانت بحوزته يتابع من خلالها مشاكلهم!
***
عبيد هو الوحدة
نجح النجم السعودي الكبير عبيد الدوسري في تحقيق لقب هداف الدوري لأول مرة وهو لقب يستحقه فقد بذل واعطى من الجهد ما أهله لتزعم الهدافين فسجل عشرين هدفا من اهداف الوحدة ال32 مؤكدا انه هو الوحدة فبقية زملائه جميعا سجلوا 12 هدفا فقط ,,ترى كيف سيكون وضع الوحدة لو غادرها نجمها الأول؟
***
الدعيع لم ينجح
نجح فارس الشمال في البقاء ضمن فرق الاضواء بعد ان تدارك نفسه في المباريات الاخيرة ولكن ما يخدش هذا البقاء هواهتزاز شباك الحارس العالمي محمد الدعيع اربعين مرة في سابقة لم تحدث في تاريخ الطائي ولا تاريخ النجم الكبير الذي اصبح مطالبا باعادة هيبته وتقديم نفسه كلاعب يمثل نصف الفريق وليس كما يحدث الآن!

***
مرتبة ولكنه يريد بطولة
تلقى مدير فريق الهلال سلطان بن نصيب التهاني بمناسبة ترقيته للمرتبة الثامنة ولكن سلطان قال انه بحاجة الى بطولة يتوج بها تاريخه فهل تجتمع المرتبة والبطولة ام ان واحدة تكفي!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved