Monday 22nd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 5 ذو الحجة


تخدم أكثر من 1200 مشترك
أمير منطقة جازان يفتتح محطة التحويل الكهربائية بالحقو

* جازان - محمد عثمان حكمي
قام معالي امير منطقة جازان الامير محمد بن تركي السديري امس الاول بجولة تفقدية لمركز الحقو, وكان في استقباله لدى وصوله رئيس مركز الحقو دليم بن عبدالعزيز الدليم.
وفور وصول معاليه قام بافتتاح محطة التحويل الكهربائية بالحقو حيث قام بقص الشريط ايذانا بافتتاح المشروع واستمع من مدير عام الكهرباء بالمنطقة المهندس محمد بن يحيى العجيبي إلى شرح مفصل عن المشروع والامكانات المتوفرة بالمحطة والطاقة الانتاجية لها وعدد القرى والمشتركين الذين تخدمهم المحطة حيث تخدم اكثر من (1200) مشترك في اكثر من (10) عشر قرى في كل من محافظة الريث ومراكز خروب والحقو والفطيحة.
بعد ذلك تجول معالي امير المنطقة ومرافقوه في اقسام المحطة حيث شملت الجولة المكاتب الادارية ومولدات الطاقة والمرافق الاخرى بالمحطة وسجل كلمة بهذه المناسبة في سجل الزيارات.
كما قام معاليه في نفس الاطار بزيارة مدرسة الحقو الابتدائية وافتتاح المعرض الذي اقامته المدرسة بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس المملكة العربية السعودية على يد جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.
وقد تجول معاليه على ارجاء المعرض واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات المعرض من لوحات ورسوم واعمال فنية.
عقب ذلك حضر معاليه الحفل الذي اقامه اهالي المركز بهذه المناسبة والذي بدىء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس المركز دليم بن عبدالعزيز الدليم رحب في مستهلها بمعالي امير المنطقة والحضور,, وقال ان هذه الزيارة تأتي متزامنة مع احتفالات المنطقة وكافة مناطق المملكة العربية السعودية بمناسبة عزيزة على نفوس جميع ابناء هذا الوطن العزيز.
وتحدث عن التطور الشامل الذي تشهده المملكة في كافة المجالات منذ تأسيسها على يد المؤسس الباني يرحمه الله وحتى هذا العهد الزاهر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.
ثم القيت كلمة الاهالي بهذه المناسبة القاها نيابة عنهم الحسن محمد النهاري عبر فيها عن سعادة الاهالي بهذه المناسبة.
عقب ذلك القيت كلمة الكهرباء بهذه المناسبة القاها مدير كهرباء المنطقة محمد بن يحيى العجيبي ثم توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وكلمات وأناشيد ترحيبية معبرة ورقصات شعبية.
وحضر الحفل رئيس محاكم المنطقة الشيخ علي بن شيبان العامري ومدير شرطة المنطقة اللواء تركي بن ماجد السبيعي ورئيس بلدية المنطقة المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب ومدير عام كهرباء منطقة جازان المهندس محمد بن يحيى العجيبي ومدير عام تعليم البنات الشيخ عيسى بن رديف الشماخي ومدير ادارة الطرق والنقل المهندس إبراهيم بن محمد النعمي ومدير اتصالات المنطقة المهندس مشبب آل عيبان ومدير عام الزراعة والمياه عبدالله بن مسفر الغامدي وعدد من المسؤولين ومشايخ وأهالي الحقو.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved