Monday 22nd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 5 ذو الحجة


وزير المالية تفقد جمرك مطار الملك عبدالعزيز بجدة

* جدة - نايف البشري
نوه معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف بالدعم اللامحدود الذي سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاعات العاملة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
جاء ذلك عقب جولة معاليه التفقدية على مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مساء امس الاول استمع فيها من مدير عام مصلحة الجمارك الدكتور محمد بن حسن الجبر الى شرح مفصل عن خطة سير العمل الجمركي بجمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وما استحدثته في حج موسم العام الحالي في سبيل انهاء اجراءات الحجاج بمنطقة الجمارك.
وأبان معاليه في تصريح صحفي ان وزارة المالية والاقتصاد الوطني كثفت من استعداداتها البشرية والمادية ممثلة بمصلحة الجمارك في سبيل سرعة انهاء اجراءات قدوم الحجاج بكل يسر وسهولة انطلاقا من التوجيهات السامية الكريمة بحسن استقبال الحجاج الذين يفدون الى المملكة عبر هذا المنفذ الحيوي والهام والذي يستقبل اكثر من تسعين في المائة من الحجاج القادمين إلى المملكة من الخارج.
واشاد معاليه بالجمهور الكبيرة التي يبذلها رجال الجمارك في سرعة انهاء الاجراءات الجمركية للقادمين من الخارج بكل يسر وسهولة الامر الذي انعكس على طبيعة العمل الجمركي بمطار الملك عبدالعزيز.
وبين معاليه ان تجنيد وزارة المالية بكافة الامكانيات المادية والبشرية لتحقيق الهدف الاسمى الذي تنشده حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده الامين والتي تتجلى في تقديم افضل الخدمات للحجاج بما يليق بقدسية الفريضة وسمعة ومكانة المملكة العربية السعودية في قلوب المسلمين.
ورافق معاليه في الجولة مدير عام مصلحة الجمارك الدكتور محمد بن حسن الجبر ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز المهندس سامي مقبول ومدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز عبدالله بن احمد نحاس ومدير جمرك ميناء جدة الاسلامي غرم الله الميموني وعدد من كبار المسؤولين بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved