Monday 22nd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 5 ذو الحجة


طرح 8 أراضٍ للتأجير في عدد من المواقع بالرياض

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح
اعلنت امانة مدينة الرياض عن طرح قطع اراضي للتأجير والاستثمار في عدد من المواقع بالعاصمة.
فقد اعلنت عن طرح مزايدة لتأجير الارض الواقعة على شارع بلال بن رباح غرب حديقة الدوح بحي العريجاء والتي تبلغ مساحتها 18150 مترمربع وحددت يوم 15 محرم القادم آخر موعد لقبول العطاءات.
كما طرحت مزايدة لتأجير الارض الواقعة على شارع الامير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز شرق مركز الهزاع التجاري بحي المربع التي تبلغ مساحتها 2355 مترمربع وحددت آخر موعد لقبول العطاءات 16 محرم القادم وطرحت مزايدة لتأجير الارض الواقعة على طريق الامير عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل (طريق الحجاز) مساحتها 7305 مترمربع وحددت آخر موعد لقبول العطاءات 17 من محرم القادم.
واعلنت امانة مدينة الرياض عن طرح مزايدة لتأجير الارض الواقعة على طريق الملك فهد جنوب عمارة الباخرة بحي الديرة مساحتها 9388مترمربع وحددت يوم 1 محرم آخر موعد لقبول العطاءات.
وطرحت مزايدة لتأجير الارض المطلة على ميدان ام سليم من جهة الجنوب بحي الشميسي والتي تبلغ مساحتها 563 مترمربع وحددت آخر موعد 23 محرم لقبول العطاءات.
وطرحت مزايدة لتأجير الارض الواقعة على امتداد شارع الامير متعب بن عبدالعزيز جنوبا بقرب تقاطعه مع طريق صلاح الدين الايوبي بحي الصفا مساحتها 578 مترمربع وآخر موعد لقبول العطاءات يوم 25 محرم القادم,,كما طرحت الامانة مزايدة لتأجير الارض الواقعة بمنطقة المستودعات بحي السلي مساحتها 90000 مترمربع وحددت آخر موعد لقبول العطاءات يوم 29 محرم القادم.
ويأتي طرح هذه المزايدة ضمن اهتمام امانة مدينة الرياض بتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في الارض التي تعود ملكيتها للامانة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved