Monday 22nd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 5 ذو الحجة


فواصل

* قبل مباراة الهلال امام النصر قال المدرب الوطني خليل الزياني ان فريقه جاهز ولايعاني من اي نقص,, وبعد المباراة قال كان النقص الذي دخل به فريقي للمباراة واضحا,!!
* * *
* قد يرى بعض النقاد أن الحكم الدولي محمد البشري لم يكن سيئا في مباراة القمة,, لكن بالتأكيد لم يكن بذلك الحكم المقنع للطرفين وأنصارهما او بالحكم المناسب لهذه المباراة الكبيرة,,!!
* * *
* رئيس الاتحاد احمد مسعود رشح الهلال لبطولة الدوري رغم تأهل فريقه للمربع الذهبي ورشح الاهلي كمنافس على البطولة يبدو ان الاستاذ الوقور دخل لعبة المناورات الاعلامية.
* * *
* الهدف الذي سجله حسين هادي في مرمى الهلال أكد ان هذا اللاعب مظلوم من المدربين, ولم ينصفه سوى الوطني ناصر الجوهر.
* * *
** في موقعة المواجهة بين المدربين الوطنيين ناصر الجوهر وخليل الزياني تفوق الأول بكل جدارة رغم ان الثاني كان يمتلك كل عناصر وعوامل التفوق, ودليل تفوق الجوهر ان فريقه كان يتقدم ويبادر بالتسجيل والزياني يحاول اللحاق وتسجيل التعادل, واستطاع ناصر بفريقه الاضعف ان يفرض اسلوبه في الملعب ويتحكم بمجرى اللعب.
* * *
* بقي سبع مباريات في مسابقة كأس ولي العهد وست مباريات حاسمة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ولايمكن ان يجد البشري مكاناً له فيها, فالمنافسات الحاسمة لاتتحمل مزيدا من التخبط والعشوائية في القرارات التحكيمية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير