Friday 2nd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 16 ذو الحجة


دعا إلى بذل قصارى الجهد لتسهيل مغادرة ضيوف الرحمن
الأمير مشعل بن ماجد يتفقد مجمع صالات الحج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي

* جدة - يوسف التويم
قام صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة بزيارة تفقدية مفاجئة ليلة امس لمجمع صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وكان يرافقه مدير عام المطار المهندس سامي مقبول ومدير جوازات قوى الحج بالمطار العميد حسن رشوان والمشرف على شئون الحج عبدالله مرغلاني وعدد من المسئولين حيث تأكد سموه من استعداد كافة الاجهزة ذات العلاقة لاستقبال ضيوف الرحمن بعد ان من الله عليهم باداء مناسك الحج في يسر وسهولة.
وابدى سمو الامير مشعل ملاحظاته بشأن ضرورة استعداد الجميع لهذه الخدمات ومناقشة كل جهاز فيما يعترضه او يحتاجه حتى تكتمل الصورة المشرفة التي وفق الله هذه البلاد للوصول اليها وخلال هذه الجولة قدم رئيس مجلس ادارة مكتب الوكلاء الموحد الاستاذ فاروق ابوزيد شرحا موجزا للدور الذي يضطلع به المكتب في خدمة الحجاج منذ وصولهم الى المطار وحتى مغادرتهم الى بلادهم في اسرع وقت ممكن بالشكل الذي يليق بسمعة هذا الوطن المضياف.
وفي هذا الاطار دعا سمو محافظ جدة الجميع الى بذل قصارى جهودهم لتذليل العقبات التي قد تواجه تسهيل مغادرة الحجيج تنفيذا لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين التي تعمل جاهدة على خدمة وراحة ضيوف الرحمن.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved