Friday 2nd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 16 ذو الحجة


الحجاج اللبنانيون معربين عن امتنانهم لكل ما قدم لهم
الإنجازات العظيمة في المشاعر المقدسة مفخرة لجميع المسلمين

بيروت - واس
اعرب الحجاج اللبنانيون عن شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز على عظيم التقديمات التي تم توفيرها لهم لاداء مناسكهم باستقرار وامان.
وعبر الحجاج بعد عودتهم الى بلادهم عن فرحتهم وسرورهم لتأدية فريضتهم الخامسة بكل راحة ويسر واطمئنان .
وشكروا حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وكافة الاجهزة المختصة في المملكة على ما وفروه لحجاج بيت الله الحرام.
واكدوا الرعاية الكاملة التي وفرتها لهم المملكة العربية السعودية مثنين على الخدمات الكبيرة والتسهيلات الجلى التي توفرت لهم في المشاعر المقدسة منذ لحظة وصولهم الى مطار الملك عبدالعزيز وحتى عودتهم من الديار المباركة الى ديارهم.
وشكر الحاج عصام سنجر المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز على التسهيلات التي وفرتها الاجهزة الختصة لاداء فريضة الحج براحة واطمئنان.
واشاد بالتنظيم الرائع والدقيق الذي شهده حج هذا العام منذ الوصول الى مطار الملك عبدالعزيز في جدة ووضع تأشيرات الدخول على جوازات السفر وتأمين وسائل النقل الى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة في منى وعرفات والمزدلفة.
وامتدح سهر الدفاع المدني عل مدار الساعة للمحافظة على أمن وسلامة جميع حجاج بيت الله الحرام.
وعبر الحاج صباح جراب عن اعجابه الشديد بما حققته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز من انجازات عظيمة في المشاعر المقدسة معتبرا هذه الانجازات مفخرة يعتز بها جميع المسلمين في العالم.
وابدى شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد المفدى الذي خصص حفظه الله الخيم المضادة للحريق والمياه المبردة للحجيج كي يتقوا حرارة الجو المرتفعة في المشاعر المقدسة.
وشكر الحاج محمد الحافي التقديمات والتسهيلات التي وفرتها المملكة العربية السعودية للحجاج كي يؤدوا مناسكهم بامان واطمئنان.
واثنى على الخدمات الكثيرة التي وفرتها الاجهزة المختصة بجميع قطاعاتها للحجيج معتبرا اياها بانها اعمال جليلة يجزي الله بها المحسنين.
وابتهل الى الله سبحانه وتعالى ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني ويطيل باعمارهم لتعزيز مكانة المسلمين في ارجاء المعمورة.
وامتدحت الحاجة ناهدة سويرة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز داعية الله عز وجل ان يحفظه مع اخوانه البررة لصون ورعاية الديار المقدسة.
وأعربت عن سعادتها بما شاهدته من مشروعات وانجازات عملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.
واشارت الى الخدمات الكبيرة التي وفرتها سلطات المملكة لحجاج بيت الله الحرام من بينها الخيام المقاومة للحريق والمياه المثلجة وتقديم المصاحف الشريفة الى الحجيج اثناء عودتهم الى ديارهم معتبرة هذه التقديمات مكرمة جليلة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز يعتز بها كل مسلمي ومؤمني العالم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved