Friday 2nd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 16 ذو الحجة


بمناسبة انتهاء موسم حج هذا العام
الأمير ماجد يوجه برقيات شكر لوزيري الخارجية والإعلام والأمير فيصل بن عبدالله والفريق خصيفان

جدة - واس
بعث صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة برقية شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية بمناسبة انتهاء موسم الحج لهذا العام ونجاحه بفضل الله.
وقد عبر سمو الامير ماجد بن عبدالعزيز في برقيته عن شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلها سموه ومنسوبو الوزارة داعيا للجميع بمزيد من النجاح والتوفيق.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة برقية شكر لمعالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي بمناسبة انتهاء موسم الحج لهذا العام,وقد عبر سمو امير منطقة مكة المكرمة في برقيته عن شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلها معالي وزير الاعلام والعاملون في الوزارة بنقل شعائر الحج والتغطية الاعلامية اليومية.
وتمنى سموه للجميع مزيدا من النجاح والتوفيق.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة برقية شكر وتقدير لصاحب السمو الامير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وكيل الحرس الوطني بالقطاع العربي بمناسبة انتهاء موسم الحج لهذا العام,وقد عبر سمو الامير ماجد بن عبدالعزيز في برقيته عن شكره وتقديره للجهود الموفقة التي بذلها منسوبو الحرس الوطني بالقطاع الغربي متمنيا للجميع مزيدا من النجاح والتوفيق.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة برقية لمعالي مدير المباحث العامة الفريق اول صالح بن طه خصيفان بمناسبة انتهاء موسم حج عام 1419ه,وقد عبر سموه في برقيته عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها معالي مدير المباحث العامة والعاملون معه ومشاركتهم الفعالة في خدمة الحجاج.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved