Friday 2nd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 16 ذو الحجة


على رحلات السعودية الدولية
الأمير فيصل بن فهد يوجه بتوزيع 3000 نسخة من المكافحة

* الرياض - الجزيرة
وجه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجة الوطنية لمكافحة المخدرات بتوزيع 3000 نسخة من كل عدد من مجلة المكافحة على عموم طائرات الخطوط السعودية الدولية المغادرة والقادمة: وتقديمها للمسافرين مجانا.
اعلن ذلك اللواء سلطان الحارثي مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات وامين اللجنة الوطنية مشيرا الى انه قد تم التنسيق مع الخطوط السعودية وبدأ مسؤولوها في توزيع المكافحة على رحلاتها القادمة والمغادرة من المملكة,وذلك بهدف توعية وتبصير المسافرين بأضرار المخدرات ومخاطرها.
من جهته اوضح مدير الشؤون الوقائية بالادارة العامة لمكافحة المخدرات وسكرتير اللجنة الوطنية الاستاذ عبدالاله الشريف ان المكافحة يتم توزيعها على كافة الدوائر الحكومية والقطاعات العسكرية والمدارس والجامعات والهيئات, وتحتوي على احدث التقارير المحلية والعالمية عن المخدرات اضافة الى احصائيات وتحليلات حول ظاهرة المخدرات والدول المنتجة والمصنعة لها وكيفية الوقاية لها.
تجدر الاشارة الى ان المكافحة تصدرها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات التي يرأسها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وتصدر كل ثلاثة اشهر.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved