Friday 2nd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 16 ذو الحجة


طاقم حكام أوروبي يقود اللقاء
الزمالك والأهلي يرفعان درجة الاستعداد لمباراة القمة

القاهرة- عبداللطيف اسماعيل
رفض سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اقتراحا تقدم به اعضاء الاتحاد بإسناد مباراة القمة بين الاهلي والزمالك والمقرر اقامتها يوم 9 ابريل في الاسبوع 25 للدوري المصري لحكام مصريين.
ارجع زاهر رفضه لحساسية اللقاء واهميته رغم انه لا يؤثر على فوز الاهلي ببطولة الدوري وبفارق 14 نقطة على الزمالك صاحب المركز الثاني,, وطلب زاهر من العميد ابراهيم الجويني رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم البحث عن حكم اجنبي لادارة اللقاء.
وقد بدأت اللجنة سلسلة اتصالات مع اتحادات دول ايطاليا وفرنسا والدنمارك واسبانيا لاختيار افضل الحكام الدوليين لادارة لقاء القمة بين الاهلي والزمالك وقد تردد داخل لجنة الحكام أنه في حالة تعذر الوصول الى طاقم حكام اجنبي على مستوى عال فان البديل سوف يكون طاقم حكام من المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك في اطار التوأمه بين الاتحاد السعودي والمصري لكرة القدم,, كانت مباراة الدور الاول بين الفريقين قد ادارها طاقم حكام اسكتلندي وقد ادارها بنجاح.
على جانب آخر بدأت استعدادات الفريقين تأخذ شكل الجدية لهذا اللقاء وترتفع معها حرارة التصريحات الصحفية,, فقد بدأ الاهلي الاستعداد عقب اجازة عيد الاضحى وبدأ تدريباته ابتداء من يوم الاربعاء الماضي بقيادة رايزتسوبيل الذي اكد ان ما يهمه هو ان ينهي هذا الموسم بدون هزيمة مشيراً الى قوة الاهلي في مواجهة الزمالك واستطاعته الفوز او الخروج متعادلاً حيث انه حسم بطولة الدوري.
اما الزمالك فسيدخل معسكراً مغلقا في القرية الاوليمبية بالاسماعيلية بعد مباراته الودية مع المصري في اعتزال اللاعب حمزة.
وقد اعلن فاروق جعفر رفضه طلب النادي الاهلي باقامة المباراة ليلاً على الاضواء الكاشفة وتمسك بطلبه باقامة المباراة ظهراً تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved