Saturday 3rd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,السبت 17 ذو الحجة


بحضور عدد كبير من الأمراء والشعراء
حفر الباطن تنظم مهرجان الوفاء للشاعر الراحل الأمير سعود بن بندر

* حفر الباطن مالك عايض الصيعري
تحت رعاية محافظ حفر الباطن الاستاذ حمد بن سليمان الجبرين تنظم المحافظة مهرجان الشعر في الأسبوع الاخير من ذي الحجة وسوف يستمر المهرجان ثلاثة أيام باسم صاحب السمو الامير الراحل سعود بن بندر يرحمه الله.
رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الاستاذ فايز بن نايف بن دمخ قال لالجزيرة : ان المهرجان سيحضره صاحب السمو الامير بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود والد الأمير الراحل وبعض اصحاب السمو الامراء وكبار الشخصيات الاجتماعية والأدبية.
وعن المشاركين في المهرجان قال ابن دمخ انه سوف يشارك في المهرجان عدد من كبار الشعراء بالمملكة والخليج منهم فهد عافت ومساعد الرشيدي وصنيتان المطيري وطلال حمزة وضيدان بن قضعان وعناد المطيري وسعد الحريص ومحمد الشرهان وهلال المطيري والحميدي الحربي وعايض الظفيري وسوف يتولى العرافة للمهرجان الشعري مذيع تلفزيون دولة الكويت الشقيقة غالب العصيمي.
واضاف ابن دمخ ان المهرجان سوف يصور بأشرطة فيديو وسوف يتولى عملية الاخراج مخرج تلفزيون دولة الكويت المخرج نواف ابو رحية.
وأكد ان هذا المهرجان هو الأول على مستوى المملكة لسمو الامير الشاعر سعود بن بندر يرحمه الله والذي يعد يرحمه الله علما من اعلام الشعر بالمملكة والخليج ورمزا في رموزها الخالدة والتي لا تنسى وذلك لما قدمه خلال مسيرته مع الشعر والشعراء خلال حياته يرحمه الله.
ودعا ابن دمخ الجمهور الى حضور فعاليات المهرجان الذي سوف يقام على الملاعب المجمعة على طريق الكويت مشيرا الى ان اللجنة المنظمة قامت بتجهيز اماكن خاصة لكبار الشخصيات وأماكن خاصة للجمهور تتسع لأكثر من خمسة آلاف شخص اضافة الى مسرح خاص للشعراء من أجل إلقاء قصائدهم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved