Saturday 3rd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,السبت 17 ذو الحجة


دعا لتقديم التبرعات المالية والعينية
العبيد يترأس لجنة الإغاثة العاجلة بشأن مسلمي كوسوفا

* مكة - الجزيرة
تعقد لجنة الاغاثة العاجلة في هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية في المملكة اليوم السبت اجتماعا خاصا بشأن اعمال الهيئة المتعلقة بالمسلمين في كوسوفا وذلك برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن صالح العبيدالأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس ادارة الهيئة ومشاركة أعضاء اللجنة.
واوضح معالي أمين عام الرابطة ان لجنة الاغاثة العاجلة سوف تستعرض في اجتماعها ما تم انجازه من الخطوات التي اتخذتها الهيئة في سبيل نجدة واغاثة اللاجئين الفارين من كوسوفا الى البانيا، كما ستقوم الهيئة بمراجعة الخطة المقترحة لتقديم الإغاثة العاجلة للاجئين المتواجدين في مقدونيا والجبل الأسود.
الجدير بالذكر ان مكتب الهيئة في تيرانا باشر مهمة توزيع المواد الغذائية على اللاجئين المتواجدين حاليا في ألبانيا منذ بداية الأحداث الأخيرة.
بالاضافة لبحث الخطوات العملية المتعلقة بتنظيم استقبال التبرعات التي صدرت الموافقة السامية الكريمة عليها لقيام رابطة العالم الإسلامي من خلال هيئة الاغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة باستقبال التبرعات النقدية والعينية لاغاثة المسلمين في كوسوفا الذين يتعرضون لأشد أنواع التعذيب والتطهير العرقي الصربي.
كما دعا معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي المواطنين والمقيمين في المملكة بتقديم التبرعات المالية في جميع فروع شركة الراجحي المصرفية للاستثمار في كافة أنحاء المملكة وكذلك تقديم التبرعات العينية الى مكاتب الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي وجميع مكاتب هيئة الاغاثة.
وقد أعرب معالي الأمين العام عن امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وشكره العظيم على هذه المبادرة الكريمة في التضامن مع شعب كوسوفا المسلم، كما أهاب معاليه بالدول الاسلامية والصديقة وكافة المنظمات الاغاثة مناصرة المتضررين في كوسوفا وتقديم العون والمساعدة لهم سواء في داخل كوسوفا أو في مناطق اللاجئين المجاورة لاقليم كوسوفا مثل البوسنة والهرسك ومقدونيا والبانيا والجبل الأسود وغيرها.
واختتم معالي الأمين العام تصريحه بالاعراب عن تقديره الجم وامتنانه على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة من دعم دائم ومساندة مستمرة لمساعدة الرابطة في خدمة الإسلام والمسلمين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved