Saturday 3rd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,السبت 17 ذو الحجة


عبيد الدوسري بالفم المليان
داخل المملكة لن ألعب لغير الوحدة
لم نعر النصرأهمية فكل اهتمامنا نحو الأنصار

* كتب - طارق العبودي
أكد نجم الهجوم الدولي وهداف الدوري عبيد الدوسري تلقيه للعديد من العروض من اندية محلية وخارجية للاحتراف في صفوف فرقها الكروية لكنه أعلن في نفس الوقت عدم رغبته في ترك الوحدة الا في حالة تلقيه عرضا خارجيا يرضي طموحه.
وقال انني لم افكر ولو مجرد تفكير في اللعب لغير الوحدة محليا حتى ولو كان ذلك لاي ناد كبير وحتى لو كان العرض المادي مغريا للغاية,, مشيرا الى انه يشعر براحة تامة وهو يدافع عن شعار فريقه الذي قدمه الى عالم الاضواء والنجومية واوصله للمنتخبات الوطنية ولا يرغب في تركه باي حال من الاحوال الا اذا حصل على عرض من ناد خارج المملكة وخصوصا في اوروبا.
ونفى ما اشيع مؤخرا في بعض الصحف من انه في طريقه للانتقال لاحد الاندية المحلية مقابل عرض يفوق الخمسة ملايين ريال.
وحول الاصابة التي يعاني وهي تمزق في اربطة الكتف قال: ان هذه الاصابة مازالت تؤلمني ولم تشف تماما لكني تحاملت عليها ولعبت لان فريقي بحاجة الى لاعب خبرة يقود هذا الطاقم الشاب وكما ترون فقد حدثت هذه الاصابة من جهدي في مباراة النصر وبسببها لم اقدم المستوى الذي يرضيني اولا ثم يرضي عشاق الوحدة.
وعن مباراة فريقه امام النصر التي انتهت نصراوية بخمسة اهداف قال: لم نقدم خلالها اي مستوى ولم يجد النصر صعوبة في تجاوز فريقنا الذي لعب بالفريق الرديف واغلبهم من لاعبي درجة الشباب رغم ان النصر نفسه لم يقدم مستواه المعروف لكنه سعى لاستغلال ظروف النقص التي عانى منها فريقنا وتمكن من الفوز بسهولة.
واستطرد قائلا: ولا اخفيك اننا لم نضع للنصر اي اهتمام لان كل اهتمامنا ينصب على المباراة الفاصلة امام الانصار حيث سندخل في معسكر مغلق بدءا من يوم السبت لانها تحدد مصيرنا في البقاء من عدمه.
واضاف بهذه المناسبة اوجه نداء إلى اتحاد الكرة بان يقرر اقامة المباراة في ارض محايدة سواء في جدة او الرياض او الدمام او يقرر اقامة مباراتين بنظام الذهاب والاياب لتكون الفرص لدى الفريقين متساوية.
واختتم عبيد الدوسري حديثه قائلا: قد لا يعلم احد باني قد حضرت الى الرياض ليس من اجل المشاركة في المباراة ولكن من اجل اجراء بعض الفحوصات على موضع اصابتي في مستشفى الطب الرياضي وشاركت فقط من اجل رفع الروح المعنوية لدى زملائي الشباب!!

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved