Saturday 3rd April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,السبت 17 ذو الحجة


استعداداً لدورة الصعود في الرس
الدرعية يختتم معسكره الإعدادي في بريدة

* بريدة - علي المرشود
اختتم فريق كرة القدم بنادي الدرعية مساء الخميس الماضي معسكره الاعدادي القصير والذي اقامه في مدينة بريدة تحت ضيافة نادي الرائد في معسكره الدائم الواقع بحي الصفراء.
وقد استغرق المعسكر اسبوعا واحدا فقط اكتفى من خلاله المدرب البوسنوي بتكثيف التمارين الصباحية والمسائية على ملاعب الرائد والاستاد الرياضي وحاول المسؤولون بنادي الدرعية اجراء العديد من المباريات التجريبية استعدادا لدورة الصعود لدوري الدرجة الثانية والتي سوف تقام في محافظة الرس الاسبوع القادم ولكن تعذر ذلك مع اندية المنطقة لارتباطها بالمشاركات الداخلية ولضيق الوقت فالتعاون كانت تنتظره مباراة هامة مع الهلال بالرياض ضمن دور الثمانية من مسابقة كاس سمو ولي العهد وكذلك النجمة في نفس الغرض والذي لعب مع الاتفاق بالدمام والرائد لم يبد استعدادا كاملا لاجراء مباريات ودية وذلك للاجازة الطويلة التي يتمتع بها لاعبوه.
والجدير بالذكر ان فريق الدرعية تنتظره مواجهة قوية مع فريق الشعلة ضمن مسابقة كاس الملك عبدالعزيز رحمه الله في نهاية هذا الشهر.
وفي تصريح لالجزيرة اكد الاستاذ سعد الوتيد اداري الفريق الاول بنادي الدرعية بأن فريقه جاهز تماما لدورة الصعود وانه سوف ينافس في هذا الموسم على الصعود لدوري الدرجة الثانية وذلك للروح المعنوية العالية لكافة افراد الفريق كما ان المدرب البوسني استطاع الوقوف على مستويات اللاعبين وتدعيمهم وبث الثقة فيهم.
وفي نهاية تصريحه نوه الوتيد بدور سمو الامير سعود بن تركي بن فيصل بن تركي رئيس نادي الدرعية لدعمه المادي والمعنوي اللامحدود للفريق ومتابعته الدائمة لسير استعداد المعسكر الذي اقيم في بريدة واتمنى ان يقدم اللاعبون الصعود لدوري الدرجة الثانية كهدية لسموه الكريم عرفانا لوقفاته الايجابية مع النادي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved