Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


هنأ الجميع بالعام الجديد
الأمير عبدالمجيد يكرم المشاركين في فعاليات موسم الحج الماضي

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
كرم صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة اعمال الحج امس الاول كافة العاملين بفعاليات حج عام 1419ه وذلك في قصر سموه.
وقد تشرف كافة العاملين في مركز تنسيق ومتابعة اعمال الحج بحضور مدير المركز وكيل امارة منطقة المدينة المنورة عبدالله الفائز يتقدمهم مساعد مدير المركز عبدالرحمن بن محمد المنير بالسلام على سموه الذي رحب بهم وشكر لهم جهودهم في مجال خدمة ضيوف الرحمن وقد بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم القى عبدالله الفائز مدير لجنة تنسيق ومتابعة اعمال الحج كلمة عبر فيها عن سعادته بالاحتفال وهنأ الجميع بما تحقق من نجاح في حج عام 1419ه وحمد الله على هذه النعمة وشكر لحكومتنا الرشيدة ما هيأته لتحقيق هذا النجاح واستذكر تطور خدمات الحج مقارنة بما كانت عليه عند تأسيس هذه البلاد.
وعبر الفائز عن تشرفه والجميع بخدمة ضيوف الرحمن باشراف كريم من سموكم الكريم الذي عايش كافة الجهود والخدمات.
وقال اننا نهنئ انفسنا وقيادتنا الرشيدة على هذه الخدمات كما تحدث عن دور مركز خدمات الحجاج واستعرض ابرز انشطة لجنة التنسيق خلال حج 1419ه وقال ان اللجنة عالجت أكثر من 500 موضوع وقامت اللجان الميدانية بأكثر من 22 ألف جولة شملت عمائر اسكان الحجاج وضبط خلالها اكثر من 115 وتم استحصال غرامات من الذين تكررت مخالفتهم وقال ان عدد الحجاج الذين زاروا المدينة المنورة خلال موسم حج هذا العام 950 الف حاج.
واكد الفائز ان الحجاج استفادوا ولله الحمد من الخدمات المسخرة لهم.
بعد ذلك ارتجل سمو الامير عبدالمجيد كلمة هنأ فيها سموه الجميع بالعام الجديد راجيا ان يكون عام خير وبركة وعز لهذه البلاد وان يكون فيها صلاح الاسلام والمسلمين وشكر سموه العاملين في حج هذا العام وحمد الله عز وجل الذي سخرنا في هذه البلاد لخدمة ضيوف الرحمن وزوار مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم, واكد سموه اننا نطمح للافضل دوما وخاصة في مجال خدمة الحجاج والمعتمرين.
وحمد الله على ما تحقق من نجاح في حج هذا العام وقال ان ما تحقق نقلة كبيرة في الخدمات المقدمة للحجاج ونطمع بالمزيد وتمنى سموه التوفيق للجميع.
بعد ذلك تم توزيع شهادات تقديرية على العديد من مديري الادارات الحكومية ومديري مكاتب الصحف.
هذا وقد حضر الاحتفال معالي مدير الجامعة الاسلامية الدكتور عبدالله الصالح العبود والدكتور صالح المحيميد رئيس المحاكم الشرعية ومعالي امين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين ووكيل الامارة المساعد عبدالكريم الحنيني ومدير عام مكتب الامير عبدالمجيد محمد الطيار ومدير الشرطة اللواء فهد غوث ومدير عام فرع وزارة الحج حسن بكري وعدد من المسئولين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved