Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


محافظ حفر الباطن افتتح دورة إسعافية لمصابي الحوادث

حفر الباطن - محمد الدخيل
حضر محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان بن جبرين حفل افتتاح (الدورة المتقدمة لانقاذ حياة مصابي الحوادث) التي نفذتها مديرية الشئون الصحية بمحافظة حفر الباطن, وذلك بمركز التدريب بمستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن.
حيث بدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم القى بعد ذلك مدير الشئون الصحية بمحافظة حفر الباطن مطلق بن دغيم الخمعلي كلمة رحب في بدايتها بالحضور وقدم شكره لمحافظ حفر الباطن على حضوره للدورة ودعمه المستمر للشئون الصحية بالمحافظة لتقديم افضل الخدمات الصحية والعلاجية للمواطن والمقيم على حد سواء.
واوضح الخمعلي بأن هذه الدورة هي الاولى من نوعها بالمنطقة حيث تهدف الى رفع مستوى الاداء للعاملين بقسم الاسعاف والطوارىء كما قدم شكره للحضور من خارج المنطقة وتمنى في الختام التوفيق للجميع والحرص على الاستفادة الكاملة من جميع ما يطرح خلال فعاليات الدورة.
عقب ذلك القى الدكتور عبدالرحمن بن سالم استشاري الجراحة العامة بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور وقدم شكره لمدير الشئون الصحية بحفر الباطن وجميع العاملين على الاعداد الجيد لاقامة الدورة.
ثم قدم تعريفا عن الدورة المتقدمة لانقاذ مصابي الحوادث واهميتها ومميزاتها التي تساهم في الرفع من مستوى الاداء للعاملين في اقسام الاسعاف والطوارىء عقب ذلك اعلن محافظ حفر الباطن افتتاح الدورة وتمنى للمشاركين التوفيق والاستفادة لرفع وتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة في ظل ما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاعات الصحية بالمملكة ثم قام ابن جبرين ومرافقيه بزيارة لقسم الطوارىء بمستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن واطلع على سير العمل, واستمع الى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة في القسم حيث ابدى اعجابه بما شاهده وشكر جميع العاملين وحثهم على مضاعفة الجهد لتقديم افضل الخدمات.
تجدر الاشارة الى مدة الدورة ثلاثة ايام باللغة الانجليزية ويحاضر فيها اطباء من مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى الملك فهد التخصصي بالحرس الوطني ومستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved