Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


بدء اجتماعات مسؤولي الاذاعات الخليجية بالرياض امس

الرياض - واس
بدأ بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية امس الاجتماع السادس لمسئولي الاذاعة بدول مجلس التعاون,ورأس وفد المملكة للاجتماع وكيل وزارة الاعلام المساعد لشئون الاذاعة محمد بن عثمان المنصور.
وقد القى مدير الاذاعة بدولة الامارات العربية المتحدة ورئيس الاجتماع عبدالوهاب الرضوان كلمة في بداية الاجتماع رحب فيها بالمشاركين واعرب عن سعادته بما تم انجازه في مسيرة العمل الاذاعي المشترك في اقل من عام.
واوضح ان هذه الانجازات التي تحققت تعتبر انطلاقة جديدة مليئة بالتفاؤل والمسئولية.
واعرب في ختام كلمته عن امله ان تكلل جهود المجتمعين بالنجاح في دفع مسيرة العمل الاذاعي المشترك.
وسيناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بمسيرة العمل المشترك في مجال الاذاعة وعددا من المذكرات المقدمة من الامانة العامة حول مسيرة التعاون الاذاعي وتنشيط العمل الاذاعي المشترك ومهرجان الانتاج الاذاعي بالاضافة الى موضوع التعاون مع مؤسسة الانتاج البرمجي المشترك.
كما سيتطرق الاجتماع الى الاتفاق على آلية عملية لتفعيل الربط الاذاعي بين اذاعتين او اكثر لبث برامج مباشرة ذات مضمون يعنى بالمجلس ودولة اضافة الى الربط خلال المناسبات المختلفة التي تهم دول المجلس وكذلك تكليف مراسلين في كافة اذاعات دول المجلس لبث رسائل يومية او اسبوعية كحد اقصى لتغطية الجوانب الثقافية والاقتصادية والاجتماعية للدول الاعضاء.
كما سيناقش تبادل المذيعين ليشمل الفنيين والمخرجين ومسؤلي المكتبات وكذلك اقتراح برامج موجهه باللغات الاجنبية تساهم في ايصال رسائل واضحة عن المجلس ودولة بالاضافة الى الاستمرار في انتاج برامج اذاعية مشتركة وفق خطة طويلة المدى يمكن ان يتم الاتفاق عليها سنويا.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved