Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


لقاء لرؤساء شعب العلوم بالرس

* الرياض - محمد دوسري العسيري
تنظم شعبة العلوم بالادارة العامة للإشراف التربوي بوزارة المعارف لقاء لرؤساء شعب العلوم على مستوى المناطق والمحافظات التعليمية في الفترة من 17 -19/1/1420ه بإدارة التعليم بمحافظة الرس.
ذكر ذلك مدير عام الاشراف التربوي بالوزارة الدكتور صالح بن موسى الضبيبان وقال: انه في ضوء تفعيل دور الاشراف التربوي والتواصل مع الميدان الذي يحظى باهتمام المسئولين والمشرفين التربويين حرصت الادارة العامة للإشراف التربوي بعقد هذا اللقاء.
وسيناقش اللقاء عددا من الموضوعات المهمة منها.
الافادة من القياس والتقويم في تدريس العلوم وعرض بعض التجارب الميدانية للإشراف التربوي، وطرق ووسائل تفعيل الجانب العلمي في تدريس العلوم.
ويهدف اللقاء الى تحقيق التواصل بين مشرفي التخصص وتبادل الخبرات فيما بينهم، كذلك تنمية اهتمام المشرفين التربويين بالقياس والتقويم والممارسة الاشرافية الفضلي كما سيتم بحث طرق تفعيل الجانب العلمي في تدريس العلوم وبحث العوائق الميدانية وطرق معالجتها في مادة العلوم,ويفتتح اللقاء مدير التعليم بمحافظة الرس بحضور مشرفي العلوم بالوزارة ورؤساء شعب العلوم في ادارات التعليم بالمناطق والمحافظات.
وسيقام على هامش اللقاء معرض للوسائل التعليمية التي يمن استخدامها في تدريس فروع مادة العلوم والذي تقيمه شعبة العلوم بمحافظة الرس.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved