Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


سموه نقل تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين للعاملين في منفذ حالة عمار
الأمير فهد بن سلطان يبدأ اليوم زياراته لمحافظات ومراكز تبوك

* تبوك ابراهيم الشمري
يلتقي صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك اليوم بالمواطنين في محافظة حقل في اطار بداية زيارات سموه لمحافظات ومراكز منطقة تبوك السنوية، يتفقد سموه احتياجات المواطنين في اماكن سكناهم ويلتقي بهم للوقوف على ما تقوم به كافة الاجهزة الحكومية في هذه المحافظات والمراكز من خدمات لهؤلاء المواطنين كما سترافق هذه الزيارة واللقاءات افتتاح سمو امير منطقة تبوك لعدد من المشروعات الكهربائية والهاتفية والاجتماعية والتعليمية وزيارة عدد من المشروعات القائمة والوقوف على سير العمل بها وسيزور سمو امير المنطقة عددا من المواطنين في منازلهم ويلتقي بالمواطنين في المحافظات والمراكز وسيحضر افتتاح المشروعات عدد من اصحاب المعالي الوزراء.
وسيرافق سموه في هذه الزيارات عدد من المسؤولين في امارة منطقة تبوك واعضاء مجلس منطقة تبوك ومديرو الادارات الحكومية الخدمية المعنية.
وستكون محافظة حقل المحطة الاولى لزيارة سمو امير منطقة تبوك وبهذه المناسبة اعرب صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك عن سعادته وسروره بلقائه بالمواطنين في محافظات ومراكز منطقة تبوك وقال سموه ان هذه الزيارات الغرض منها هو لقاء المواطنين في اماكن سكناهم والوقوف على كافة الخدمات والاعمال التي تقوم بها الادارات الحكومية في هذه المحافظات والمراكز لخدمة المواطنين وتسهيل اعمالهم، مشيرا سمو امير المنطقة الى ان هذه الزيارة سيرافقها تفقد سير العمل في كافة المشروعات القائمة والوقوف على المراحل التي وصلت اليها تنفيذ هذه المشروعات بالاضافة الى افتتاح عدد من المشروعات منها الاجتماعية والتعليمية والهاتفية والكهربائية التي تصب جميعها في تقديم افضل الخدمات للمواطنين وتوفير العيش الكريم لهم.
واثنى سمو الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على ما وفرته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني من مشروعات خير ونماء لهذه المنطقة وابنائها حتى اصبحت لهذه المنطقة مكانتها بين مناطق المملكة.
وفي ختام تصريحه دعا الله سبحانه وتعالى ان يديم على هذه البلاد نعمة الامن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة والتي على رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
من جهته قال محافظ محافظة حقل ان زيارة سمو امير منطقة تبوك الى محافظة حقل ومراكزها كما الحال الى كافة محافظات ومراكز المنطقة تأتي في اطار النهج الذي يسير عليه ولاة الامر يحفظهم الله وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وحكومته الرشيدة وذلك بتفقد احوال المواطنين في جميع انحاء المملكة والوقوف على اوضاعهم ومتابعة ما يقدم لهم من خدمات وما ينجز من مشاريع.
وهذه الزيارة لسموه تعتبر استكمالا لزيارات سموه السابقة لهذه المحافظة والتي افتتح بها العديد من المشاريع والخدمات التي تهم المواطن,, وسيقوم سموه الكريم خلال هذه الزيارة بافتتاح مشاريع هامة منها مشروع السفلتة ومشروع شبكة المياه وكذلك افتتاح ميدان صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان,, كما سيقوم سموه بوضع حجر الاساس لاكبر حديقة عامة في حقل وتعتبر متنفسا ومنتزها جميلا على شاطىء البحر لاهالي المحافظة والزائرين لها والمسافرين عبرها.
كما اعرب رئيس بلدية محافظة حقل المهندس عبدالعزيز بن محمد العيسى عن سعادته وسروره باسمه وباسم منسوبي بلدية محافظة حقل على هذه الزيارة التي تحظى بها محافظة حقل من سمو امير منطقة تبوك وقال انها تحمل الخير للمواطن في اي جزء من منطقة تبوك وبين ان سمو امير المنطقة سوف يقوم خلال هذه الزيارة بافتتاح عدد من المشروعات البلدية ووضع حجر الاساس لعدد آخر من المشروعات حيث يفتتح سموه ميدان صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان الواقع على طريق حقل - تبوك بمساحة 12000 متر مربع والذي يتوسطه مجسم نافورة بعرض 25 متر وارتفاع 21 مترا وبها عدة نوفير مياه وشلالات واحواض زهور وانارة كما سيضع سمو امير منطقة تبوك حجر الاساس لحديقة الملك عبدالعزيز والتي تقع على مساحة 60000 متر مربع بالاضافة الى افتتاح سموه للمرحلة الثانية من طريق حقل - تبوك المزدوج الذي تم الانتهاء من سفلتته بطول 4 كيلومترات وانارته بأعمدة مزدوجة وارصفة مع تشجيره بأشجار متنوعة.
مشيرا الى ان سمو امير المنطقة سوف يفتتح الشارع الجديد الذي يربط حي الظهرة بحي السبخة بطول 350 متر وسيكون مزدوجا بعرض عشرين مترا.
واضاف المهندس العيسى ان سمو امير منطقة تبوك سوف يقوم خلال الزيارة بتفقد سير العمل في مشروعات السفلتة والانارة وشبكات المياه والبالغ تكلفتها الاجمالية سبعة عشر مليونا وتسعمائة وواحدا وخمسين الف ريال.
واعرب اهالي واعيان محافظة حقل عن سرورهم وسعادتهم بهذه الزيارة الكريمة التي سيقوم بها سمو الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز لمحافظة حقل ولقاء سموه بهم وقالوا ان هذه الزيارة هي امتداد لزيارات متكررة لسموه ضمن اهتمامات سمو امير المنطقة بالمواطنين والالتقاء بهم ومعرفة ما لديهم من احتياجات وخدمات.
فرحب عضو مجلس منطقة تبوك عامر السنوسي بهذه الزيارة وقال نحن فرحون بزيارة سمو امير المنطقة لمحافظة حقل وتدل على التلاحم العميق والصادق بين قيادة هذه البلاد العزيزة وشعبها الوفي.
وقال عبدالعزيز ابوزبيدة ان هذه الزيارة تحمل في طياتها الشيء الكثير لابناء المحافظة معربا عن سعادته واهالي حقل بزيارة سمو امير منطقة تبوك.
واوضح احمد ابوزبيدة ان زيارة سموه ادخلت على اهالي محافظة حقل حاضرة وبادية السرور والبهجة واكد ان محافظة حقل تحظى باهتمام كبير من سمو امير منطقة تبوك كبقية محافظات المنطقة.
ورحب عبدالرزاق زارع الشريف وجميل محمد مكي بزيارة سمو امير منطقة تبوك واعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة.
من جهة اخرى نقل صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك المشرف العام على اعمال الحج بمنفذ حالة عمار مساء امس الاول بقصر سموه بتبوك تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني لمديري ومنسوبي الادارات الحكومية المدنية والعسكرية بمنطقة تبوك على جهودهم التي قاموا بها لخدمة حجاج بيت الله الحرام وذلك اثناء وصولهم ومغادرتهم منفذ حالة عمار ومرورهم بمدينة تبوك عائدين الى اوطانهم بعد ان منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج,, من جانبه أبلغ سمو امير منطقة تبوك شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا وسمو نائبه لمديري ومنسوبي الادارات الحكومية بمنطقة تبوك ذات العلاقة بأعمال الحج.
واعرب سمو امير منطقة تبوك خلال استقباله لمديري ومنسوبي الادارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة عن شكره الجزيل لكل العاملين بالمنفذ في موسم الحج لهذا العام واضاف سموه في كلمة القاها ان ابناء منطقة تبوك يشعرون بالشرف العظيم والواجب الكبير الملقى على عواتقهم من اجل ان تتم كل اجراءات وصول ومغادرة حجاج بيت الله الحرام بالشكل المطلوب.
واعرب سموه عن جزيل الشكر والعرفان والتقدير لكل ما قدمه العاملون لخدمة حجاج بيت الله الحرام من جهد وتضحية وعمل.
وقال سموه لقد وجدنا مردود هذا العمل المبارك عند كل حاج غادر المملكة العربية السعودية ونحمد الله سبحانه وتعالى الذي جعل هذا الموسم من انجح مواسم الحج وهذا بفضل الله تعالى ثم بفضل التخطيط السليم والجهد المبذول من قبل كل العاملين في القطاعات المختلفة.
وأعرب سموه عن تطلعاته الى توفير خدمات وتسهيلات أكثر جودة في الاعوام القادمة مؤكدا ان هذه هي توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين الامير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الامير سلطان بن عبدالعزيز وحكومتهم الرشيدة ونوه سموه بالتطور الكبير الذي تشهده مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار آملا ان تكون الخدمات المقدمة للحجاج مثالية ان شاء الله وان تستكمل كل ما هو ضروري لخدمة ضيوف بيت الله الحرام.
وقد اعرب جميع مديري الادارات الحكومية ومنسوبيها في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار عن شكرهم لسمو امير منطقة تبوك على هذا التكريم مؤكدين ان ذلك ليس غريبا على سموه واشاروا ان ذلك سوف يكون حافزا لهم لتقديم المزيد من العطاء لخدمة ضيوف الرحمن في السنوات القادمة وان يكونوا عند حسن ظن المسؤولين وولاة الامر في هذه البلاد.
وقد حضر حفل التكريم وكيل امارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ووكيل الامارة المساعد لشؤون الحقوق محمد الحقباني ووكيل الامارة المساعد للشؤون الامنية خليفة هجهوج الخليفة ووكيل الامارة المساعد للشؤون الادارية والمالية جريد بن معتق العنزي ورئيس محاكم منطقة تبوك فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد ورئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي بن سالم العصيفير وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء ركن صالح بن عبدالمحسن القرزعي ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء شاهر بن علي عسيري ومدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء علي بن عبدالله القحطاني ورئيس مركز حالة عمار فهد بن بندر الخريصي وعدد كبير من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved