Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


د, آل زلفة في ندوة(المملكة في عصر العولمة)

يشارك الدكتور محمد بن عبدالله آل زلفة عضو مجلس الشورى واستاذ التاريخ الحديث بجامعة الملك سعود في ندوة تنظمها جمعية الشرق النمساوية (هر بور غشتال) بالتعاون مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في فينا وبالتعاون مع المعهد الدبلوماسي النمساوي الذي يستضيف الندوة في مقره.
والندوة بعنوان (المملكة العربية السعودية في عصر العولمة) وذلك في السادس من محرم 1420ه الموافق 22 ابريل 1999م
وستكون مشاركة الدكتور آل زلفة محاضرة بعنوان (المملكة العربية ومؤسسها وتطورها السياسي، The Kingdom of Saudi Arabia lts Founder and its political development.
وسيشارك في هذه الندوة من الجانب السعودي بالاضافة الى الدكتور ال زلفة الدكتور سعد عبدالعزيز الراشد وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون الاثار بورقة عن اهتمام المملكة بالاثار ومندوب من الغرف التجارية بالرياض يشارك بورقة عن التطورات الاقتصادية وافاقها في المملكة.
اما من الجانب النمساوي فيشارك كل من الاستاذ الدكتور ولتر دوستال Walter Distal رئيس جمعية الشرق النمساوية والاستاذ بجامعة فينا بمحاضرة سيكون محورها عن انطباعاته عن المملكة خلال زيارته الاخيرة للمملكة ومشاركته في احتفالات الذكرى المئوية في الرياض.
كما سيلقي الاستاذ الدكتور اندريه قينجرش Andre Gingrich استاذ ورئيس قسم علوم الشعوب بجامعة فينا محاضرة اثنولوجية عن المملكة.
هذا بالاضافة الى مشاركة من رئيس المعهد الدبلوماسي وسعادة السفير السعودي بفينا وتأتي اقامة هذه الندوة في اطار المشاركة بالاحتفال المئوي على تأسيس المملكة.
وفي اطار التعاون السعودي النمساوي في المجالات الثقافية والاكاديمية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved