Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


بعد الانتهاء من الموسم الرياضي 1419ه
الرائد يمنح لاعبيه إجازة لمدة شهرين!؟

* بريدة - علي المرشود
قررت ادارة الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الرائد منح اللاعبين اجازة طويلة مدتها شهران كاملان بحيث تبدأ من هذا الاسبوع وتنتهي بنهاية شهر صفر القادم وذلك بعد الخروج المبكر والمفاجىء من بطولة كأس سمو لي العهد على يد فريق الحزم بهدف مقابل لاشيء وكذلك من مسابقة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في الاسبوع الماضي من فريق الهلالية بنتيجة ثقيلة قوامها ثمانية اهداف.
من جهته حذرت ادارة الرائد ممثلة برئيسها الاستاذ ابراهيم بن فهد الربدي ونائبه المشرف العام على الفريق الملازم نواف العوفي جميع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي من ممارسة الكرة في الحواري (الملاعب الترابية).
وتهدف ادارة النادي من هذا المنع والتحذير الى سلامة جميع اللاعبين من الاصابات الخطرة والقوية والتي دائما ما تحصل في هذه الملاعب والتي راح ضحيتها العديد من اللاعبين والنجوم البارزين اضافة الى الاستعداد المبكر والتجهيز الفني والذهني للموسم الرياضي القادم لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
جاء ذلك في خطاب سلمه اداري الفريق الاستاذ ابراهيم العقيل لجميع اللاعبين وذلك بعد نهاية مباراة الفريق مع الهلالية والتي انتهى بعدها الفريق من المشاركات والمنافسات الداخلية.
واكد الربدي في بقية حديثه ل (الجزيرة) ان هناك متابعة شديدة لهؤلاء اللاعبين من قبل الادارة المشرفة على الفريق وان هناك عقوبات صارمة تجاه من يخالف هذا القرار قد يصل الى الحسم من الراتب او الايقاف حتى لو كان اللاعب له ثقله ووزنه بالفريق.
على صعيد آخر من المنتظر ان يعقد مجلس ادارة النادي بحضور جميع الاعضاء في الاسابيع المقبلة اجتماعا هاما وذلك لمناقشة ووضع برنامج خطة اعداد متكاملة للفريق الاول لكرة القدم استعدادا للموسم الرياضي القادم اضافة الى دعم خطوط الفريق وتقويتها بلاعبين محليين على قدر عال من المستوى الفني كما انه سوف يتم مناقشة الامور المالية بالنادي للموسم الرياضي المنصرم.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved