Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


ضمن منافسات كأس المؤسس
الفتح أكمل استعداداته لمواجهة العيون

* الاحساء - عبداللطيف المحيسن
في اطار مسابقة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه يستعد فريق الفتح للقاء فريق العيون بتدريبات مكثفة وانتظام جميع اللاعبين ومنهم الاساسيون وسط متابعة ادارية.
هذا واكد مدير الكرة بنادي الفتح الاستاذ احمد الطاهر للملحق الرياضي ان فريق الفتح مستعد تماما للقاء العيون وستكون هناك كلمة لنا خلال هذا اللقاء ففريق العيون من فرق الاحساء القوية وهو ينافس حاليا على الصعود لدوري الدرجة الثانية.
حول هذه المسابقة قال نحن حريصون على المنافسة وبقوة في هذه المسابقة والعزيزة على قلوبنا جميعا وهناك انتظام من جميع اللاعبين والادارة حريصة على هذه النقطة وهي انتظام اللاعبين والحفاظ على لياقتهم وعدم فقدان حساسيتهم على الكرة, واضاف قائلا فريق الفتح سيمر خلال دوري الدرجة الاولى بمرحلة قد تكون قاسية ولكن يجب علينا الاستعداد لها مبكراً وحول الطاقم التدريبي القادم للفريق قال لقد وضعنا اعيننا على طاقم تدريبي اجنبي ولن نفصح عنه في الوقت الراهن وذلك بعد مشاورات عديدة مع الاعضاء وقد تم تأجيل ذلك لحين انتهاء فترة المجلس الحالي وتكوين ادارة جديدة وستبدأ في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.
الجدير بالذكر انه كان من المفترض ان يلعب العيون والفتح يوم السبت وقد تم تأجيلها من قبل الاتحاد السعودي الى وقت لاحق نظرا لمشاركة فريق العيون بدورة الصعود لدوري الدرجة الثانية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved