Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


منح الأمير فيصل بن عبدالله العضوية الفخرية الدائمة في الاتحاد الدولي للفروسية

أعلنت الاميرة دونا بيلار دي بوربون، رئيسة الاتحاد الدولي للفروسية وخلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدوتي للفروسية في دولة قطر الشقيقة، أعلنت منح سمو الامير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لالعاب الفروسية العضوية الفخرية الدائمة في مجلس ادارة الاتحاد الدولي للفروسية.
وكان هذا التكريم قد تم خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للفروسية وبالاجماع نظرا لما قدمه سمو الامير فيصل من جهود في خدمة رياضة الفروسية والرفع من شأنها خلال فترة ترؤسه للمجموعة السابعة والتي دامت 8 سنوات من العام 1991 إلى 1999م.
وقد أثنت سمو الاميرة دونا بيلار دي بوربون في كلمة القتها خلال اجتماع الجمعية العمومية وبحضور ممثلي اكثر من 75 دولة اثنت على دور سمو الامير فيصل في تطوير رياضة الفروسية في دول المجموعة السابعة في الاتحاد الدولي والتي تضم 27 دولة من الشرق الاوسط وأفريقيا وتعتبر اكبر مجموعة ضمن مجموعات الاتحاد الدولي الثماني.
وقد قوبل قرار الاتحاد الدولي للفروسية بمنح سمو الامير فيصل العضوية الفخرية بالترحيب الحار من جميع ممثلي الدول الحاضرة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved