Tuesday 20th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 4 محرم


فواصل

*ضم الفريق ا لاتحادي اسمه الى قائمة الابطال الاسيويين بعد ما حقق كأس الكؤوس الآسيوية,, ومما زاد في الاحقية والجدارة الاتحادية ان الفوز بالكأس حدث في شرق آسيا على ارض الاندية المنافسة وبين جماهيرها.
***
*الخطوة القادمة المطلوبة من العميد هي الحصول على كأس السوبر الآسيوية ليصل الى مرحلة العالمية عندما يجبر الاتحاد الآسيوي على اختياره ممثلاً للقارة في بطولة كأس العالم للاندية.
***
*في ظرف ساعات معدودة فقط انهى الهلال انتقال المدافع الاتفاقي الايسر محمد المولد وتعاقد مع المدرب البرازيلي لوري,, هل كان الفريق بحاجة الى هزيمة قاسية ويخسر بطولة غالية لكي تصحح اوضاعه,؟!
***
*إذا كان المدرب الوطني القدير خليل الزياني لم يوفق مع الهلال فذلك لايقلل ابداً من شان ابو ابراهيم كمدرب كبير ذي سجل حافل بالبطولات والانجازات, وكم من مدرب عالمي الغي عقده بسبب عدم التوفيق.
***
*جاء اعتذار صاحب السمو الملكي الامير جلوي بن سعود عن الاشراف على الانشطة الثقافية والاجتماعية بنادي النصر ليشكل خسارة كبرى ليس لنادي النصر وحده ولكن لكل الرياضيين والمهتمين بالانشطة الثقافية والاجتماعية خصوصاً بعد النجاحات الكبرى التي حققها سموه في هذا المجال.
***
*سألت احدى الصحفيات في مجلة النسائية اللاعب عن سبب تسميته من قبل البعض بسعاد ,!! وللاسف ان اللاعب لم ينفعل ولم يطالب بعدم نشر هذا السؤال السخيف!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved