Tuesday 4th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 18 محرم


افتتاح فرع في جدة قريباً
راج تحتفل بعام جديد من الخدمة المتميزة

احتفلت مطاعم راج مطلع الاسبوع الماضي بمناسبة مرور عام على افتتاح اول مطعمل لها في المملكة الذي يعد الأول على مستوى الشرق الاوسط من حيث العراقة والأصالة التي تتميز بها مطاعم راج وقدرتها على دمج عراقة الشرق بحضارة الغرب.
وتقدم راج من ضمن سلسلة خدماتها المتميزة افخم انواع الوجبات الهندية والمقدمة بحس اوروبي عصري اضافة الى الفخامة العصرية للمكان الذي يقع بداخل مجمع البستان بشارع التخصصي بمدينة الرياض المتميز بتصميمه المناسب من حيث ترتيب صالات الطعام والحرص الشديد على النظافة والعناية بالمظهر العام، ويستطيع ضيف مطاعم راج ان يشاهد العاملين وهم يصنعون موائد الطعام من خلال نافذات زجاجية تطل مباشرة على الضيوف لكي يستمتعوا بمشاهدتهم اثناء تحضير الموائد المتميزة التي تقدمها راج.
وبمناسبة النجاح الباهر الذي تحقق لراج فقد قررت افتتاح فرع جديد لها في مدينة جدة خلال صيف هذا العام كجزء من خطتها الطموحة لتشمل خدماتها جميع انحاء العالم اضافة الى تقديم موائد طعام جديدة لضيوفها كخطوة من خطوات التطوير المستمرة لارضاء ضيوفها والمحافظة على ثقتهم بها.
تجدر الاشرة الى ان مطاعم راج التي تقوم بنسبة كبيرة على سواعد سعودية تؤمن مختلف الولائم للحفلات المنزلية في شكلها العصري ونحن نستعد لدخول الألفية الثالثة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
حوار
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved