Tuesday 4th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 18 محرم


الدريس ينوه بموقع كلية المعلمين بالجوف على الإنترنت

*الجوف- ابراهيم الحميد
نوه وكيل وزارة المعارف المساعد الدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الدريس بكلية المعلمين بالجوف كاول كلية معلمين في المملكة تنشىء لها موقعا على شبكة الانترنت.
وحضر وكيل الوزارة ومرافقوه مؤخراً عرضا حيا للموقع في مقر وحدة الانترنت بالكلية قدمه مصمم الموقع المحاضر بالكلية وطالب الدكتوراه منير بن خالد الحميد وشاهد محتويات الموقع الذي يضم معلومات اكاديمية تهم طلاب كليات المعلمين ومعلومات عن الكليات وعن وزارة المعارف كما يتضمن معلومات وصورا عن منطقة الجوف اضافة الى البريد الالكتروني الذي تتواصل الكلية من خلاله مع مئات الزوار لموقعها يوميا.
وابدى الدكتور الدريس سعادته الغامرة لما شاهده واثنى في هذا الصدد على عميد الكلية الاستاذ فارس الشاهر وعلى مدير وحدة الانترنت بالكلية الاستاذ/ منير بن خالد الحميد الذي كان لمبادرته الى انشاء الموقع الدور البارز في تحقيق الكلية لقصب السبق في ادخال الانترنت الى الكلية ايذانا بدخول طريق المعلومات السريع اليها,.
يذكر ان الكلية تلقت عشرات الرسائل من مختلف دول العالم ومن طلابها الذين تخرجوا منها في الولايات المتحدة واوربا والمملكة ودول الخليج كما تلقت عددا من الرسائل من اهالي منطقة الجوف في الولايات المتحدة وغيرها من دول العالم,.
وعنوان الكلية على الانترنت هو:
http://members. tripod. com/ SAKAKA على ان تكون كلمة SAKAKA حروفا كبيرة والبريد الالكتروني للكلية هو: sakaka * shabakah.com
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
حوار
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved