Tuesday 4th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 18 محرم


سموه ترأس اجتماع مديري الادارات الخدمية أمس
الأمير فهد بن سلطان يرعى اختتام النشاط الطلابي بتعليم تبوك اليوم

تبوك - ماجد العنزي - عبدالرحمن المطيري - ابراهيم الشمري
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك مساء اليوم الثلاثاء الحفل الثقافي الختامي للنشاطات التربوية للعام الدراسي 1419 - 1420ه وذلك على مسرح الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك.
وسيبدأ الحفل الخطابي عقب صلاة المغرب بالقرآن الكريم ثم كلمة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان ثم تتوالى فقرات الحفل التي يتخللها مسرحية وطنية بعنوان فجر جديد يؤديها نخبة من مدارس منطقة تبوك.
واعرب المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان عن شكره وبالغ امتنانه لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز برعايته لهذا الحفل وقال: ان تشريف سموه هو تكريم لكل المنتمين لقطاع التعليم الذي يحظى بالاهتمام والرعاية من الدولة بتوجيهات من القائد الباني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز يحفظه الله .
واشار اللحيدان الى ان النجاح والتوفيق الذي تحقق لبرامج التعليم في منطقة تبوك كانت بفضل الله ثم بمتابعة سموه الكريم وحضوره ومتابعته.
وتطرق اللحيدان الى اهمية النشاطات التربوية مؤكدا انها وسيلة من وسائل التعليم المهمة في تكوين شخصية الطالب واعداده اعدادا متكاملا يجعله واثقا من نفسه قادرا على القيام بمسئولياته منوها بجهود معالي وزير المعارف الاستاذ الدكتور محمد بن احمد الرشيد واهتمامه الشخصي بتفعيل البرامج والافكار التي تتناول مئوية التأسيس وتفعيلها على مدار العام.
كما حث صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك مديري التعليم بمنطقة تبوك وكافة المسئولين عن التعليم بالمنطقة على تهيئة كافة الاجواء للطلبة والطالبات لكي يتمكنوا من اداء اختباراتهم النهائية لهذا العام بكل يسر وسهولة وفي اجواء مناسبة واكد سموه على وجوب التأكد من صيانة كافة المواقع وصالات الاختبارات وتجهيزها بكافة الامكانات وتوفير الاجواء المناسبة.
وابدى سموه ارتياحه بما حقق من نتائج ايجابية من خلال الاجتماع الدوري لمديري الادارات الخدمية في المنطقة وقال سموه لدى ترؤسه الاجتماع الدوري لمديري الادارات الخدمية الذي عقد ظهر امس الاثنين بحضور وكيل امارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير والمستشار بالامارة جميل السحلي اتمنى التوفيق لكم وهذه خطوة طيبة بان تسخر كل ادارة امكاناتها لخدمة المواطن من خلال تنفيذ عدد من المشاريع واضاف سموه قائلا انني مسرور الى ما وصل اليه سير العمل في شبكات الصرف الصحي وما وصل اليه العمل في قرب تشغيل محطة التنقية ونبه سموه خلال الاجتماع الى اهمية العمل على صحة البيئة والصحة العامة ووجه سموه بتشكيل لجنة لمتابعة هذا الامر.
وطالب سموه الجميع الى المبادرة في تقديم افكار جديدة للخدمات التي تقدم للمواطن وتقديم تلك الافكار يكون عن طريق سكرتارية اللجنة متمنيا سموه للجميع التوفيق.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
حوار
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved