Tuesday 4th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 18 محرم


مدير الشئون البلدية والقروية بمنطقة الرياض عقب جولته في الدلم
تنفيذ مشاريع سفلتة ومياه في الدلم ومشروع مخصص للأسواق

الدلم فهد عبدالله الموسى
قام مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة الرياض المهندس/ أحمد بن عبدالله التويجري بجولة تفقدية للمشروعات البلدية في مدينة الدلم صباح امس الاثنين، وكان في استقباله رئيس مركز الدلم، ابراهيم بن عبدالرحمن المعمر ورئيس البلدية ناصر ابراهيم الداود وقد شملت الجولة سوق الاثنين والخميس بالدلم وسوق الصحنة ومشاريع المياه والزفلتة للاطلاع على سير هذه المشروعات.
وعقب نهاية الجولة اوضح مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة الرياض ان هذه الزيارة تأتي للوقوف على اداء البلديات لمحافظات جنوب الرياض والدلم مشيرا الى انها نمت نموا عمرانيا جيدا في معظم انحائها وتعتبر من المدن المتطورة في منطقة الرياض مشيرا الى ان من المشاريع التي تنفذ فيها مشاريع سفلتة وشبكة مياه.
وبيّن التويجري انه قد وقف شخصيا على سير العمل والاداء والانتاجية وكلها تبشر بالخير في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة الرياض وسمو نائبه ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية على الاسراع في تقديم خدمات بلدية للمواطنين وانجازها وخدمة احتياجاتها.
وعن اوضاع الاسواق التجارية في الدلم اوضح التويجري ان هناك مشروعا مخصصا في الميزانية لتحسين هذه الاسواق, والاسواق عموما احد المجالات الاستثمارية وربما يتم طرحها للاستثمار ويأتي مستثمر فيطور هذه الاسواق والمدينة تستفيد، والفكرة قابلة للدراسة او ان البلدية بجهودها مع ما يعتمد لها من مبالغ تقوم بتحسين هذه الاسواق.
وعن انارة طريق الجنوب اوضح ان الانارة احد المشاريع الهامة لكن السفلتة والاهتمام بالسيول والصرف الصحي تأخذ اولوية اكثر من الانارة, وان شاء الله حسبما تتم مناقشته مع وزارة المالية وما يوصي به مجلس المنطقة لأن هذا المجلس يقوم بجولات للوقوف على الاحتياجات ويعطي توصياته بهذه الناحية ولعلنا نناقشها ونرى الاولويات.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
حوار
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved