Tuesday 4th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 18 محرم


صدور الإحصائية العامة لمستشفى الدمام المركزي

* الدمام - يوسف القضيب
اصدر مستشفى الدمام المركزي احصائية عامة باهم منجزات المستشفى خلال عام 1418ه وذلك بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية وقد اشتملت على احصائية شهرية لحركة المرضى المنومين بالمستشفى واحصائية شهرية لزيارات المراجعين للمستشفى خلال العام مع بيان جنسياتهم وفئاتهم.
كما اشتملت على احصائية شهرية لحجم التخصصات مثل الاسنان والاشعة وامراض الكلى والعيون والعلاج الطبيعي والعمليات مدعمة بالرسوم البيانية التي توضح الزيادة المطردة.
وقد وجه مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور احمد بن عبدالله العلي خطاب شكر لمدير المستشفى الدكتور عصام بن عبدالله الخرساني على الجهد الذي بُذل في اعداد هذه الاحصائية.
وكان خطاب قد تلقى خطابات شكر من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود امير المنطقة الشرقية ومن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية وكذلك خطاب شكر من معالي وزير الصحة الاستاذ الدكتور اسامة عبدالمجيد شبكشي نوهوا فيها بالاحصائية وبالمنجزات التي حققتها ادارة المستشفى نتيجة الجهود وعلى الجهود الطيبة المبذولة والعمل على تطوير الخدمات الصحية المقدمة لجميع مراجعي المستشفى.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
حوار
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved