Tuesday 4th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 18 محرم


المزروع,, خانتني أعصابي

* رئيس النادي الاستاذ خالد المزروع قال انا لا ادري ماذا اقول وعن ماذا اتكلم؟ فالحدث اكبر من اتحدث عنه فقد كنا نحلم بوصول الخلود منذ سنوات وطوال عشر سنوات من آخر مشاركة لنا في دورة الصعود بالباحة ونحن نكافح ونقاتل من اجل الصعود سنوياً ولكن الرياح تأتي دائما عكس مانشتهي,, ولكن اليوم بحمدالله وتوفيقه استطعنا ان نحصد ثمار العشر سنوات الماضية دفعة واحدة بهذا الصعود الذي جاء في وقته ومواكباً لاحتفالات مملكتنا الحبيبة بالذكرى المئوية الاولى لتوحيدها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
وواصل المزروع حديثه قائلاً ان المباراة الفاصلة كانت هي اقسى الدقائق التي عشتها في حياتي فقد خانتني اعصابي ولم استطع الحضور فالمباراة واثارتها جعلتني اهرب عن المشاهدة ولكن تمالكت نفسي وعدت للملعب الذي ما ان وطئت قدمي ارضه حتى سجل فريقي الهدف الذهبي الذي بعده لا ادري كيف تصرفت فقد كنت احتضن كل من اشاهده من ابنائي اللاعبين بحركات لاشعورية فالفرحة اكبر من ان اصفها,.
واختتم المزروع حديثه قائلا انني اهنىء جميع جماهير الخلود بهذا الصعود وهو ثمرة جهدهم ووقفتهم وتشجيعهم الدائم للفريق والذي لايمكن نسيانه ابداً كما اشكر عضو الشرف ضيف الله الصالحي الذي ضحى بماله ووقته وصحته من اجل تحقيق هذا الانجاز,.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
حوار
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved