Tuesday 4th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 18 محرم


الأمير فيصل بن محمد يرعى بطولة القوى

الباحة - احمد عزيز
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن محمد بن سعود نائب امير منطقة الباحة اليوم الثلاثاء بطولة العاب القوى لطلاب المنطقة على ملاعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب على طريق العقيق.
حيث تجرى التصفيات حاليا بين الطلاب في المسابقات والالعاب المختلفة وقد حقق بعض الطلاب ارقاما جيدة في هذه التصفيات ويشترك في الاشراف والتنظيم والتحكيم مجموعة من المدربين من المشرفين التربويين ومعلمي التربية الرياضية بمدارس المنطقة.
هذا وقد شهد مدير عام التعليم د, هجاد بن عمر الغامدي في اليومين الماضيين الحفلات الثقافية الختامية التي اقامتها مدرسة الامير محمد بن سعود المتوسطة والثانوية ببشير والحفل الذي اقامته متوسطة بالعلاء بحضور عدد من رجال التربية والتعلم واولياء امور الطلاب.
حيث شملت هذه الاحتفالات عددا من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية واللوحات الجماعية والاعمال المسرحية ونماذج من الالقاء الفردي والجماعي اعطت مؤشرا جيدا عن مستوى الطلاب المتقدم بما يؤكد تحقيق الكثير من الاهداف التربوية المنشودة.
ومن جانب آخر حضر الدكتور هجاد اللقاء التربوي لمديري المدارس والمشرفين بمسرح التعليم حيث جرت مناقشة العديد من الامور والقضايا التربوية المهمة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
حوار
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تغطيات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved