Tuesday 11th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 25 محرم


رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة للنمسا

* فيينا - واس
وصل الى فيينا أمس معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير في زيارة رسمية له الى جمهورية النمسا الاتحادية ضمن جولة أوروبية تشمل بولندا ايضا.
وسيجري معالي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق خلال الزيارة التي تستغرق ثلاثة أيام مباحثات مع البرلمان النمساوي بشأن سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتدعيمها على الاصعدة كافة وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال عمل مجلس الشورى والبرلمان.
وسيجتمع معاليه مع الرئيس الاتحادي النمساوي الدكتور توماس كلستيل والمستشار الاتحادي رئيس الوزراء فيكتور كليما ورئيس البرلمان هاينتس فيشر ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية بنيتا فيريرو فالدنر.
كما سيجتمع معاليه مع كبار الشخصيات الاسلامية وسيزور المركز الاسلامي بفيينا وقسم المخطوطات العربية والاسلامية بالمكتبة الوطنية النمساوية ومدرسة الفروسية التي تضم جيادا عربية اصيلة بالاضافة الى زيارة عدد من القصور التاريخية.
ويضم الوفد المرافق لمعاليه اعضاء في اللجان الثماني التي يتألف منها مجلس الشورى والمتخصصة في مختلف المجالات.
تجدر الاشارة الى ان هذه الزيارة تأتي بناء على الدعوة الموجهة من رئيس البرلمان النمساوي الاتحادي الدكتور هاينتس فيشر لمعالي رئيس مجلس الشورى ردا على الزيارة التي قام بها الرئيس الثالث للبرلمان النمساوي الدكتور فيللي براوند الى المملكة نهاية العام الماضي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
القمة التشاورية
منوعــات
ندوة المكتبات الوقفية
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
استطلاع
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved