Tuesday 11th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 25 محرم


أبدى إعجابه بنهضة المنطقة
مدير تعليم عسير استقبل الوفد القنصلي الأمريكي

*ابها - محمد السيد
استقبل مدير عام التعليم بمنطقة عسير د, حمد بن محمد الشغرود بمكتبه صباح امس الاثنين وفد القنصلية الامريكية برئاسة قنصل الشؤون الثقافية والتعليم السيدة لورا بيرن وعضوية كل من السيدة هيلان لوف جوي القنصل الاقتصادي والدكتور ريتشارد شمير المستشار الثقافي والاعلامي ومساعد القنصل للشؤون الثقافية السيد مالك حمادوش والدكتور مايكل بيرد خبير ترجمة الادب العربي ويرافق الوفد د, علي موسى رئيس قسم اللغة الانجليزية بجامعة الملك خالد.
وتناول اللقاء التعليم في عسير ومراحل تطوره وما حققه من قفزات واكبت النهضة الشاملة التي تشهدها بلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين واطلع الوفد على اهم المعالم السياحية التي تمتاز بها المنطقة.
وعلى النقلة الكبرى في مجال السياحة والجهود الكبيرة التي بذلها رائد السياحة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير.
وقد ابدى الوفد سعادته بهذا المنجز وهذه التنمية الشاملة التي شملت كافة قرى وهجر منطقة عسير على الرغم من صعوبة تضاريسها ووعورة طرقها.
وبعد ذلك قام الوفد بزيارة للورشة التعليمية والتي تعد الاولى من نوعها في المملكة من حيث اهتمامها باعادة التأثيث وصيانة المباني المدرسية وقد استمعوا الى شرح من د, الشغرود عن اهم اقسام الورش التعليمية وبدايات فكرة التأسيس ومنجزاتها التي تحققت.
كما قام الوفد بعد ذلك بزيارة المطبعة التعليمية وهي احدى فروع الورش التعليمية وقد ابدوا اعجابهم بما شاهدوه من منجزات تعليمية رائدة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
القمة التشاورية
منوعــات
ندوة المكتبات الوقفية
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
استطلاع
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved