Tuesday 11th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 25 محرم


انتخاب مجلس إدارة جديد
الأميرة فهدة بنت سعود ترأست الجمعية الفيصلية الخيرية بجدة

جدة مريم شرف الدين
ترأست صاحبة السمو الملكي الاميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز رئيسة الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة مساء أمس الاول الاجتماع السنوي للجمعية العمومية,, وذلك في قاعة المحاضرات بالجمعية,, بحضور نائبة رئيسة الجمعية الجوهرة بنت محمد العنقري، فوزية بنت عبدالرحمن الطاسان مديرة الجمعية,, وعضوات الجمعية والموظفات.
وقد استهل اللقاء بآيات من القرآن الكريم,, بعدها تفضلت صاحبة السمو الملكي الاميرة فهدة بإلقاء كلمة,, اشارت فيها الى مسيرة الجمعية خلال اربعة وعشرين عاما وانجازاتها التي تهدف الى خدمة المحتاجين في بلادنا مشيرة الى ان الجمعية تحتفل العام القادم بمشيئة الله بمرور خمسة وعشرين عاما على مسيرة عطائها.
واوضحت ان الجمعية تقوم بدراسة لاستثمار الاموال بما يحقق عوائد مالية تساعد على زيادة رأس المال,, وقد بذلت عضوات المجلس جهودا مخلصة في ذلك ودعت سموها في ختام كلمتها الى تضافر جهود الجميع والعمل بشكل متكاتف ومتآزر لتحقيق اهدافهم الخيرية والاجتماعية والثقافية.
بعد ذلك القت مديرة مكتب الاشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة مكة المكرمة نورة آل الشيخ كلمة اعربت في مستهلها عن سعادتها لنهوض الجمعية الفيصلية بالعديد من المشاريع الحيوية والانسانية.
وعلى اهتمامها بالدورات التدريبية والفنية والتعليمية لفتيات وسيدات المجتمع، واقدامها بشكل ممتاز على عقد الندوات والمحاضرات الثقافية ولعل اخرها كان اسبوع العنف العائلي بما حواه من محاورات وطروحات جيدة.
وتطلعت الى زيادة فاعلية العطاء,, خاصة وان الجمعية تقف على عتبة جديدة من ابواب مجلس ادارة جديد,, وضرورة مساهمة هذا المجلس بشكل ايجابي في تحمل اعباء انشطة الجمعية.
بعد ذلك القت مدير الجمعية فوزية بنت عبدالرحمن الطاسان,, الضوء على محضر الجمعية العمومية للعام المنصرم,, والتصديق على الحسابات الختامية للسنة المالية (للعام 1418 - 1419ه) ومناقشة واعتماد الميزانية التقديرية (للعام المالي 1419 - 1420ه).
ثم استعرضت الاستاذة افراح العطاس اسماء المرشحات لعضوية مجلس الادارة واعطت نبذة تعريفية عن السيرة الذاتية وتم التصويت بعد ذلك لاختيار العضوات الجدد والبالغ عددهن 15 عضوا, ثم اعلنت الاستاذة سلوى بدوي من مكتب الاشراف الاجتماعي بجدة عن الاسماء التي تم اختيارها,, بالاجماع وفق تصويت عضوات الجمعية التي جاءت على النحو التالي:
صاحبة السمو الملكي الاميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود - الجوهرة بنت محمد العنقري - وفاتنة امين شاكر، نجاة محي الدين ناظر، بسمة محمد العنقري، خيرية رحيمي، حصة خالد الفضل، افراح شرف العطاس، جواهر محمود فخري، هيفا عبدالبديع اليافي، احلام اسعد رحيمي، سهام عابدين بصراوي، جيهان فؤاد عنقاوي، ندى عبدالعزيز القريشي، مزنة برجس الناصر, وامل بندر الجبرين وامال عبدالحق نقشبندي (اعضاء احتياط).
كما القت الاستاذة فوزية الطاسان مديرة الجمعية كلمة اعربت فيها عن افتخار الجمعية بالجهود المميزة التي تبذلها موظفات الجمعية لتميزهن والحرص على العمل الدؤوب والمتواصل, واحتساب الادارة لهذه الجهود وتقييمها ثم اعلنت في سياق ذلك عن اسماء موظفات الجمعية المكرمات واللاتي سبق لهن المساهمة في تفعيل ونجاح معرض المستلزمات المنزلية والهدايا.
وقد تفضلت الاميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز رئيسة الجمعية والاستاذة نورة آل الشيخ مديرة مكتب الاشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة مكة المكرمة بتقديم شهادات الشكر وتوزيع بعض الهدايا الرمزية, كما لم يفت الجمعية بهذه المناسبة تكريم العمال والعاملات فيها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
القمة التشاورية
منوعــات
ندوة المكتبات الوقفية
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
استطلاع
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved