Tuesday 11th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الثلاثاء 25 محرم


برئاسة العلي
اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية الثامنة للسنوكر اجتمعت أمس

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة الثامنة للسنوكر بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستقام بمشيئة الله تعالى بالرياض خلال الفترة من 21/5 1/6/1420ه اجتماعها الأول صباح يوم أمس برئاسة وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية الاستاذ ابراهيم بن علي العلي رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء.
والقى الاستاذ ابراهيم بن علي العلي كلمة في بداية الاجتماع اعرب فيها عن سعادته واعتزازه لاستضافة المملكة لهذه البطولة لأول مرة والتي تأتي في اطار حرص المملكة على التقاء شباب ورياضي دول مجلس التعاون والذين يحظون بكل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز,.
وأكد أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب حريصة على توفير كافة الامكانات الفنية والتنظيمية لاستضافة هذه البطولة والتي تجد كل اهتمام ومتابعة من قاعدة كبيرة من شباب دول المجلس وحظيت بحضور قاري ودولي.
وقد وجه وكيل الرئس العام المساعد للشؤون الفنية رئيس اللجنة الشكر والتقدير للجنة التنظيمية بدول المجلس على دعمها لهذه اللعبة من خلال تنظيم البطولات السابقة.
عقب ذلك ناقش أعضاء اللجنة جدول الأعمال حيث تم تسمية اعضاء اللجان العاملة في البطولة وتحديد مكان اقامتها مع اعداد الترتيبات اللازمة لها وكذلك اعداد برنامج اعدادي لمنتخب المملكة الذي سيشارك في هذه البطولة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
القمة التشاورية
منوعــات
ندوة المكتبات الوقفية
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
استطلاع
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved