Sunday 30th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 صفر


باستثناء الرياض
أندية العاصمة تحدد موعد بدء استعداداتها للموسم الكروي المقبل

* كتب - عبدالله المالكي
حددت ادارات اندية العاصمة الاربعة الهلال والنصر والشباب وسدوس مواعيد انطلاق التدريبات اليومية استعدادا للموسم الرياضي الجديد والمشاركات الخارجية والتي سيمثلنا فيها هذا الموسم الهلال والنصر والشباب والرياض.
وسيكون الفريق النصراوي اول الفرق استعدادا للموسم على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود يوم الاثنين الموافق للسادس من شهر ربيع الاول ولم يتحدد بعد اسم المدرب الذي سيقود الفريق النصراوي,, فيما سيبدأ فريق سدوس هو الآخر يوم السبت الموافق 18 من شهر ربيع الاول تحت قيادة المدرب التونسي بالحسن مالوش الذي قاد الفريق إلى الصعود وتصدر فرق دوري الدرجة الاولى وهذه اول مشاركة لفريق سدوس في مسابقة كأس دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
كما تنطلق تدريبات الفريق الشبابي يوم السبت الموافق 18 من شهر ربيع الاول على ملعب نادي الشباب تحت اشراف المدرب البرازيلي الجديد روبرتو كارلوس وستكون الاستعدادات الشبابية للمشاركة في تصفيات بطولة الاندية العربية مع ابطال السودان واليمن ومصر كما ستنطلق تدريبات الفريق الهلالي يوم السبت الموافق 3 من شهر ربيع الثاني تحت قيادة المدرب البرازيلي لوري ساندري الذي سيتولى قيادة الفريق هذا الموسم والتي ستكون على ملعب الامير سلمان بالعريجاء.
ويعتبر الفريق الهلالي اكثر الفرق هذا الموسم مشاركة حيث يشارك في تصفيات الاندية الآسيوية ابطال الدوري والمشاركة في البطولة الخليجية ابطال الدوري السابعة عشرة التي ستقام بالكويت خلال المشاركات المحلية وكذلك كأس الكؤوس العربية.
اما فريق الرياض فلم تتحدد بعد مواعيد انطلاقة تدريباته لعدم استقرار الفريق اداريا وفنيا رغم ان المؤشرات تؤكد ان مدرب الفريق هو البرازيلي هيليو فييرا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved