Thursday 3rd June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 19 صفر


عبدالرحمن بن مساعد يشيد بنتائج الاجتماع ويقول
نتائج الموسم الماضي أثرت على حضور أعضاء الشرف

* كتب - طارق العبودي
امتدح عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز الاجتماع الذي عقده اعضاء الشرف مساء الثلاثاء في مقر النادي ووصفه بأنه اجتماع ناجح وموفق للغاية,, مشيرا الى ان الاعضاء المجتمعين قد وضعوا النقاط على كثير من الحروف فيما يخص الكيان الازرق.
وقال عقب نهاية الاجتماع لقد خرجنا ولله الحمد بالعديد من القرارات التي تهم الهلال الكيان سواء من حيث الدعم المادي او التخطيط للمشاركات المقبلة في مختلف الالعاب.
ونفى سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد ان يكون قد رشح نفسه لتولي منصب نائب الرئيس وقال ان كل ما اثير حول هذا الموضوع غير صحيح اطلاقا بل انه يدخل ضمن باب الاشاعات اذا لايمكن لي ان ارشح نفسي لمنصب هام وظروفي لا تسمح لي بذلك سواء في الهلال او في غيره من الاندية لكنني على اتم الاستعداد لتقديم كل شيء من اجل الهلال,وتطرق سموه في حديثه الى المحترفين الاجانب الذين ينوي الهلال ضمهم الى صفوف الفريق الكروي وقال: لم نناقش هذا الموضوع في الاجتماع فقد فضلنا تأجيله لحين وصول لوري ساندري لانه هو المسئول الاول والاخير عن كل الامور الفنية المتعلقة بالفريق.
وعما اذا كان يطالب قائد الفريق يوسف الثنيان بالاعتزال او الاستمرار قال سموه: يوسف هو صاحب قرار الاعتزال من عدمه ولا احد يستطيع اجباره على شيء لكن اذا ما اراد الاعتزال فيفترض بل يجب ان يختتم حياته الكروية بموسم افضل من الموسم المنصرم لانه لاعب كبير وصاحب تاريخ بطولي حافل.
وحول الحضور العددي (المتواضع) في اجتماع امس الاول قال ان النتائج التي تحققت اهم من عدد الحضور الذي لا أراه قليلا فالاهم النتائج,, وعموما قد يكون لنتائج الفريق الكروي دور في هذا الحضور المتواضع,,وعن رأيه في رفض الامير خالد بن طلال الاستمرار في عضوية المكتب التنفيذي قال : بدون شك فوجود سمو الامير خالد بن طلال في اي موقع يعد مكسبا كبيرا ومسألة استمراره من عدمها قرار راجع له شخصيا ولا يحق لنا التدخل فيه.
وفي ختام تصريحه اثنى الامير عبدالرحمن بن مساعد على جهود الامير بندر بن محمد في خدمة النادي طوال السنوات الماضية وقال: لقد قدم كل ما بحوزته ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved