Friday 4th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 20 صفر


هكذا حفظت القرآن الكريم

* الاسم: صالح فايز الشمراني العمر 17 المستوى الدراسي: ثاني ثانوي المنطقة التابع لها: تبوك، المحافظة: تبوك مقدار ما يحفظ من القرآن: اثنا عشر جزءاً، السن: التي حفظ فيها القرآن: 17 سنة المدة التي استغرقها في الحفظ: 4 سنوات مكان تحفيظ القرآن: مسجد عمر بن الجموح طموحاته المستقبلية: حفظ القرآن الكريم كاملاً وتفسيره.
* الاسم: سليمان محمد سعيد العطوي العمر: 14 المستوى الدراسي: الثالث متوسط المنطقة التابع لها: تبوك، المحافظة: تبوك مقدار ما يحفظ من القرآن: ستة اجزاء السن التي حفظ فيها القرآن: عشر سنوات المدة التي استغرقها في الحفظ: خمس سنوات مكان تحفيظ القرآن: العرياض بن سارية طموحاته المستقبلية: حفظ كتاب الله الكريم.
* الاسم: سعيد عبد الله محمد العمري العمر: 13 المستوى الدراسي: الثاني متوسط المنطقة التابع لها: تبوك المحافظة: تبوك مقدار ما يحفظ من القرآن: ثمانية اجزاء السن التي حفظ فيها القرآن: 9سنوات المدة التي استغرقها في الحفظ: 4سنوات مكان تحفيظ القرآن: حلقة العرياض بن سارية طموحاته المستقبلية: حفظ القرآن الكريم.
*الاسم: يحيي بن محمد مساوي حدادي العمر: 10 المستوى الدراسي: رابع ابتدائي المنطقة التابع لها: تبوك المحافظة: تبوك مقدار ما يحفظ من القرآن: عشرة اجزاء السن: التي حفظ فيها القرآن: عشر سنوات المدة التي استغرقها في الحفظ: سنتان مكان تحفيظ القرآن: حلقة ابي بن كعب طموحاته المستقبلية: حفظ كتاب الله.
* الاسم: عماد احمد محمد عبدالكريم العمر 12 المستوى الدراسي اول متوسط المنطقة التابع لها: المدينة المنورة المحافظة: العلا مقدار ما يحفظ من القرآن: 17 جزءا السن التي حفظ فيها القرآن: الاول الابتدائي المدة التي استغرقها في الحفظ: ست سنوات مكان تحفيظ القرآن: المنزل طموحاته المستقبلية: ان شاء الله طبيب عيون.
* الاسم: عبدالرحمن سيد احمد بيومي العمر: 8 المستوى الدراسي: الثاني الابتدائي المنطقة التابع لها: القصيم المحافظة: بريدة مقدار ما يحفظ من القرآن: القرآن الكريم كاملا المدة التي استغرقها في الحفظ: ثلاث سنوات مكان تحفيظ القرآن: بريدة والقاهرة طموحاته المستقبلية: ان اكون داعيا للاسلام.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved