Friday 4th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 20 صفر


بمشاركة 67 طبيباً وطبيبة
بدء امتحانات زمالة الملكية الإيرلندية في الجراحة

* تبوك - عبدالرحمن العطوي
بدأت يوم امس الخميس ببرنامج مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية امتحانات الجزء الاول من زمالة الكلية الملكية الايرلندية للجراحين في تخصصات الجراحة العامة وجراحة العيون وتستمر لمدة اربعة ايام.
ذكر ذلك مدير برنامج مستشفيات القوات المسلحة الشمالية الغربية العقيد فهد النفجان موضحا ان عدد المتقدمين لدخول هذا الامتحان 67 طبيبا وطبيبة من المملكة والدول المجاورة.
وسيشارك من البرنامج كممتحنين البروفيسور السعودي زين الشريف المدير الطبي ورئيس قسم الجراحة والبروفيسور مقدم سعود الشلاش رئيس قسم التعليم المستمر ونائب رئيس قسم الجراحة والدكتور عثمان حمود استشاري الجراحة العامة ومن الكلية الملكية الايرلندية للجراحين يشارك في هذا الامتحان البرفيسور جي ادوشتري والدكتور توماس لي والسيدة م, كاسيدي ومن دولة البحرين الشقية الدكتور عيسى امين.
وقد عقد في الاسبوع الماضي في البرنامج امتحانات زمالة الكلية الملكية الايرلندية للاطباء من تخصصات طب الاطفال والباطنية وشارك فيها 97 طبيبا وطبيبة من مختلف القطاعات الصحية في المملكة والدول المجاورة واشرف عليها الدكتور مايكل بوكلي من الكلية الملكية للاطباء والدكتور ابراهيم الحفظي نائب المدير الطبي ورئيس قسم الاطفال في البرنامج.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved