Friday 11th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 27 صفر


مساء الاثنين القادم
الأمير سطام يرعى الحفل التكريمي للطلاب الأوائل في ثانويات منطقة الرياض

* الرياض - الجزيرة
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض الحفل التكريمي للطلاب الاوائل على مستوى مركز اختبارات الثانوية العامة بالرياض مساء يوم الاثنين القادم بقاعة المحاضرات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
ذكر ذلك المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي.
وأعرب المعيلي وكافة طلاب المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة ودعمه المتواصل للانشطة التعليمية في المنطقة وتشجيعه الدائم لابنائه الطلاب ومشاركته المستمرة لهم في فرحتهم وتكريمهم.
وأوضح المعيلي ان الهدف من هذا الحفل الاحتفاء بأبنائنا الطلاب المتميزين تقديرا منا بما بذلوه من جهد كبير خلال العام الدراسي ولحثهم على مواصلة التفوق والتميز ولتشجيع كافة الطلاب على الحذو حذوهم واذكاء روح التنافس بينهم.
وعبر المعيلي عن شكره وتقديره لكافة اولياء امور الطلاب على دورهم في تهيئة المناخ المناسب ودعمهم ومساندتهم لابنائهم الطلاب في دراستهم حتى تحقق لهم ما يصبون إليه.
ومن جانبه اعرب مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية ورئيس مركز اختبارات الثانوية العامة بالرياض الدكتور إبراهيم بن محمد العبدالله عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام على رعايته لهذا الحفل.
وأضاف العبدالله انه سيتم خلال الحفل تكريم 48 طالبا في خمسة تخصصات هي مدارس تحفيظ القرآن الكريم وقسم العلوم الشرعية والعربية وقسم العلوم الطبيعية وقسم العلوم الادارية والاجتماعية ومعهد النور.
ودعا العبدالله كافة اولياء امور الطلاب المتفوقين إلى حضور حفل التكريم ومشاركة ابنائهم فرحتهم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved