Friday 11th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 27 صفر


فييرا مدرباً للطائي بعد توقيع العقد صباح أمس!!
العقد لموسم واحد,, ومارتينيز مساعداً لفييرا!
فييرا بعد توقيع العقد لالجزيرة :
فترة الإعداد ستكون 6 أسابيع ,, وأتطلع للمنافسة على المربع!!

* حائل - فرحان الجار الله
وقّع المدرب البرازيلي فييرا مدرب منتخب عمان الأول والاولمبي عقداً تدريبياً مع نادي الطائي صباح امس الخميس لموسم رياضي واحد لتدريب فريق الطائي.
ورغم الصعوبات الكبيرة التي وقفت في طريق المفاوضات صباح امس الا ان الامور سرعان ما سارت بصورة طيبة حتى توصل الطرفان الى الاتفاق النهائي على بنود العقد سواء مقدم العقد او الراتب الشهري التي جاءت متوافقة والشروط التي وضعتها ادارة الطائي للتعاقد مع المدرب.
هذا وحضر مراسم التوقيع الى جانب رئيس نادي الطائي الاستاذ راشد المطير، عضو مجلس ادارة النادي الاستاذ/ صالح المجراد الذي قاد المفاوضات بنجاح كبير خصوصا مع مدرب كبير كفييرا.
وتعد صفقة التعاقد مع هذا المدرب من قبل نادي الطائي خطوة هائلة في اتجاه الترتيب والاعداد للفريق الاول استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
ومن جانبه علق المدرب البرازيلي فييرا بعد توقيع العقد في تصريح للجزيرة انه سعيد جداً لهذه الخطوة في التدريب في الدوري السعودي الذي يعد في اقوى المنافسات.
وامتدح فييرا من تصريحه فريق الطائي استنادا على المعلومات التي يملكها,.
واشار إلى انه سيضع برنامجاً متكاملاً لاعداد الفريق للموسم من خلال (6) اسابيع اعداد.
هذا وسيصل المدرب الى حائل في الثاني من شهر ربيع الثاني القادم والتي ستكون بداية تمارين اعداد الطائي.
ووعد في تصريحه الخاص بالجزيرة ان يعد فريقاً قوياً وفق الامكانيات المتاحة,, ويكون منافسا قويا على البطولات السعودية وخاصة الدخول للمربع؟
ويذكر هنا ان المدرب فييرا سبق له ان درب المنتخب الايراني الاول خلال التصفيات النهائية للتأهل بكأس العالم 1998م في فرنسا، كما درب المنتخب العماني الاول في دورة الخليج العربي بالبحرين وكذلك درب المنتخب العماني الاولمبي في التصفيات الاولمبية للتأهل لسدني.
وقال رئيس الطائي راشد المطير في تصريح للجزيرة بعد توقيع العقد انه يتمنى التوفيق لهذه الخطوة,,وقال: لقد وعدنا جماهير الطائي بان نتعاقد مع مدرب مفاجأة وها هو فييرا يدرب الطائي.
كما كشف المطير ان هناك خطوات اخرى كبيرة ستعمل ادارته على تحقيقها في سبيل الارتقاء بمستوى الفريق الاول .
وقال مفاوض الطائي الناجح صالح المجراد ان المفاوضات بدأت قبل حوالي شهر وبعد ان علمنا ان النية تتجه لدى الاتحاد العماني بالاستغناء عن المدرب، وحرصنا ان تغلف المفاوضات السرية الكبيرة خشية من دخول اطراف اخرى تفسد هذه الصفقة على نادي الطائي والتي نعتبرها بكل المقاييس خطوة ممتازة نرجو من الله لها التوفيق,, وهذه الخطوة هي جزء بسيط من الواجب الذي نقدمه خدمة لنادي الطائي.
ومن جهة اخرى فقد بدأت ادارة الطائي في اجراء مفاوضات جادة مع مدرب اللياقة البرازيلي جوس انطونيو مارتينيز 42 سنة ليكون مساعداً لفييرا,, ويحمل مارتينيز سجلا تدريبيا في مجال اللياقة شجع ادارة الطائي على بدء المفاوضات.
ومارتينيز يعمل مساعد مدرب لاحد الاندية الكورية الجنوية ومازالت الاتصالات جارية في هذا الاتجاه,.
وكانت الجزيرة قد انفردت امس ومن خلال طبعتها الثالثة بخبر وصول المدرب الى حائل وبدء المفاوضات مع الطائي.
تقرير إدارة الكرة يشتمل على,.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved