Friday 11th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 27 صفر


بدء اجتماعات لجنة الإشراف والمتابعة في عمّان

بدأت في العاصمة الاردنية عمّان الثلاثاء الماضي اجتماعات لجنة الاشراف والمتابعة للدورة الرياضية العربية التاسعة التي يستضيفها الاردن من 12 الى 31 اغسطس المقبل.
وافتتح الاجتماعات وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية محمد خير مامسر الذي حرص بعد ذلك على المشاركة في جلسة العمل الاولى التي عقدت برئاسة رئيس اللجنة ومدير الدورة بسام هارون وحضور نائب الامين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية عثمان السعد وممثل وزراء الشباب والرياضة العرب في جامعة الدول العربية هاني مصطفى ورئيس اللجنة التنفيذية للدورة مقرر لجنة الاشراف والمتابعة ساري حمدان.
كلمة مامسر
وشدد مامسر في كلمته على حرص الاردن بتوجيهات الملك عبد الله بن الحسين وشقيقه الامير فيصل رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، على تنظيم دورة متميزة في كل شيء تحظى باجماع عربي وتكون بالفعل دورة الدورات الرياضية العربية تتويجا للمساعي الاردنية وتجسيدا لتوجهات الامير فيصل بن فهد رئيس الاتحاد العربي للالعاب الرياضية الذي يتطلع للدورة المقبلة على انها فرصة سانحة لان تستعيد الدورات الرياضية العربية رونقها ومكانتها.
تعقيب السعد
من جهته نقل عثمان السعد امنيات الامير فيصل بن فهد في ان يكون التوفيق حليف الدورة المقبلة وان تكون الرياضة واحة يلتقي فيها الاشقاء العرب.
وقال ان الاتحاد العربي للالعاب الرياضية وهو يعتبر الدورة الرياضية العربية نشاطه الميداني الوحيد، ليؤكد انه لن يتوانى في تقديم كل اشكال الدعم الممكن للاردن لتمكينه من انجاز دورة كبرى تليق بطموحات وتطلعات الشباب الرياضي العربي .
اهتمام الجامعة العربية
اما مدير ادارة الشباب والرياضة في جامعة الدول العربية هاني مصطفى فأشار الى الاهتمام الملحوظ الذي تحظى به الدورة من امين عام الجامعة عصمت عبد المجيد موضحا ان الاخير يبذل جهودا متميزة في سبيل تحقيق مشاركة عربية جماعية في الدورة المقبلة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved