Friday 11th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 27 صفر


ك,,, و,,,, ا,,,ل,,, ي,,,,,س

* العلاقة الوثيقة جداً التي تربط الحارس الثالث في الفريق الكبير بمهاجم الفريق العاصمي المخضرم وصاحب هدف الغفلة العالمي سيكون لها دور كبير في تحويل مسار هذا الحارس لنادي صديقه اللاعب وخصوصاً ان نادي الحارس ينوي وضعه على لائحة الانتقال مع بداية الموسم الجديد.
***
* مراسل الساحل الشرقي في المتخصصة اجرى حواراً مع احد نجوم العاصمة فأرسله مكتوباً عبر الفاكس لمقر مطبوعته فاستقبله المتعاقد وسلمه لاحد المحررين لاعادة صياغته ولكن المحرر المفبرك الشهير مزّق الحوار والقاه في سلة المهملات غضباً من تعدي المراسل على لاعبي فريقه المفضل الذين هم من اختصاصه هو فقط,!
***
* تساءل اللاعب عن سبب وقوف الاعلام على الحياد في مشكلته مع ناديه وعدم تدخله للدفاع عنه ومناصرته,, ويبدو ان هذا اللاعب لايعلم ان سوء سلوكه تجاه الاعلام وكثرة نقنقته ضد منسوبيه مما جعله لاعباً غير مرغوب فيه.
***
* اتحاد اللعبة المختلفة رغم نجاحه وايصاله للعبة للمستوى العالمي إلا ان البعض سيجد من النتائج غير الجيدة التي حققها المنتخب في البطولة العالمية فرصة للهجوم عليه والنيل منه لأسباب شخصية مرتبطة بالميول والانتماءات للاندية فقط,!
* لم يخجل رئيس النادي الصاعد وهو يقول انه عين ,,,,,, في منصب نائب الرئيس لأنه وعد بدفع مبلغ مالي متواضع لخزينة النادي,!
***
* احسن النادي الكبير وهو يعتذر للنادي الخليجي عن إعارة لاعب الوسط لديه بحجة انه مصاب وهو غير كذلك لانه يعلم ان مستواه متواضع ويفشل .
***
* بعد المشاكل العديدة التي اثارها اللاعب الدولي المستجد ضد مدربه الوطني وإدارة ناديه وتهديده بالانتقال ان لم يقدم له النادي عرضا ماديا مغرياً اجتمع به الرئيس قبل توقيع العقد وطلب منه تحديد شروطه فقال: اريد اربعين الف ريال مقدما وراتبا عشرة آلاف شهريا, فتظاهر الرئيس بالممانعة والتردد وهو يكاد يطير فرحا من هذه الشروط الساذجة فقال: حسناً سنعطيك ولكن لا تعلّم أحد ,!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved