Friday 25th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 11 ربيع الاول


نيابة عن الأمير مشعل بن ماجد
الخيال يشهد اختتام الدورة العلمية الصيفية في جدة

* جدة -نايف البشري - واس
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة حضر امس الاول الاربعاء فضيلة رئيس المحاكم الشرعية بجدة الشيخ عبدالمحسن الخيال الحفل الختامي للدورة العلمية الصيفية للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد بجدة بجامع الملك سعود وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم.
عقب ذلك قدم الشيخ عادل باناعمة تقريرا موجزا عن الدورة وأهدافها والاساليب والطرق التي استخدمت في معالجة موضوعاتها كما عرض نموذجا من منظومة القواعد الفقهية.
بعد ذلك القى فضيلة رئيس المحاكم الشرعية بجدة الشيخ عبدالمحسن الخيال كلمة رحب فيها بالحضور واثنى على الدورة وحث المشاركين على الاستفادة مما تلقوه والسعي الجاد لما فيه صالحهم وصالح المجتمع.
ثم ألقى فضيلة عضو هيئة كبار العلماء ورئيس مجلس ادارة المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بجدة الشيخ عبدالله البسام كلمة أبان فيها اهمية مثل هذه الدورات مبديا اعجابه بموضوعاتها وجهود القائمين على الدورة سائلا الله تعالى التوفيق للجميع.
اثر ذلك ألقى احد الطلبة المشاركين كلمة نيابة عن زملائه عبروا فيها عن امتنانهم بالمشاركة في الدورة وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم للقائمين عليها إلى ذلك قام الشيخ عبدالمحسن الخيال والمشايخ بتكريم المشاركين وتوزيع الجوائز والهدايا عليهم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved