Wednesday 30th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 16 ربيع الاول


4/4 بدء القبول بالمعهد الصحي للبنات بنجران

* نجران - صالح آل ذيبة.
يبدأ المعهد الصحي المطور للبنات بمنطقة نجران استقبال المتقدمات اعتبارا من يوم السبت الموافق 4/4/1420ه وحتى نهاية دوام يوم الاربعاء 2/4/1420ه وقد حددت ادارة المعهد شروط القبول بأن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وحاصلة على شهادة الثانوية العامة (القسم العلمي) بتقدير جيد ومعدل لا يقل عن 65% ولم يمض على تخرجها اكثر من ثلاث سنوات ولا يزيد عمرها عن (23) عاما وان تجتاز المقابلة التخصصية واختبار القبول بنجاح.
علما بأن مدة الدراسة سنتان دراسيتان وتمنح الدارسة خلالها مكافأة شهرية قدرها 600 ريال الى جانب تأمين نقل الدارسة من والى المعهد.
واوضحت ادارة المعهد بأن الخريجة سيتم تعيينها على وظيفة فنية صحة مجتمع بالمستوى الاول الدرجة الرابعة وبراتب قدره (4604) ريال ويتم توجيه الخريجة بعد تعيينها حسب رغبتها وبما يتوافق مع احتياج العمل ويتاح لخريجات المعاهد الصحية بعد مضي عام على التعيين فرصة الالتحاق بالدورات التدريبية التخصصية لتنمية مهاراتهن وقدراتهن العلمية والعملية.
ودعت ادارة المعهد الراغبات في الالتحاق التوجه لادارة المعهد داخل سكن مستشفى الملك خالد ولمزيد من الاستفسار الاتصال على هاتف المعهد رقم (5224764) او ادارة التدريب والتعليم على هاتف رقم (5222377).
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved