Wednesday 30th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 16 ربيع الاول


المشخص يحذر من مخاطر استخدام الأسلحة في مناسبات الأفراح

* الخرمة سعد الخرجي
حذر وكيل محافظة الخرمة الاستاذ محمد بن سعد المشخص من مخاطر حمل واستخدام الأسلحة في مناسبات الأفراح تعبيرا عن الفرح والابتهاج والسعادة وطالب المشخص رؤساء المراكز ومشايخ القبائل بضرورة تنبيه المواطنين في المحافظة والقرى والهجر التابعة لها بضرورة الامتناع عن حمل أو استخدام الأسلحة في المناسبات حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه من حوادث مأساوية تقلب الافراح الى أحزان.
وشدد المشخص على ان المحافظة لن تتهاون في تطبيق التعليمات الصادرة بهذا الخصوص على من يثبت حمله او استخدامه للأسلحة في مناسبات الأفراح.
وأبان المشخص ان شرطة المحافظة قد أعدت اجراءات تكفل الحد من هذه الظاهرة حيث لا يتم تأجير قصر الأفراح إلا بعد اشعار الشرطة بذلك وأخذ تعهد خطي على صاحب الحفل بعدم حمل او استخدام الأسلحة في الأفراح.
وكان محافظ الخرمة الاستاذ حسن بن سعد العريفي قد ترأس اجتماعا ضم مدير شرطة محافظة الخرمة المقدم مالك الشنبري ومساعده الملازم أول تركي الشهري ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة بحضور وكيل محافظة الخرمة محمد المشخص تم فيه مناقشة مخاطر حمل الأسلحة في الأفراح وأكد المحافظ خلال الاجتماع ضرورة تطبيق التعليمات الصادرة بهذا الخصوص من مقام وزارة الداخلية وطالب العريفي الجميع بالحرص على الحد من انتشار هذه الظاهرة والتعاون جميعا يدا واحدة للحفاظ على سلامة المواطنين.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved