Wednesday 30th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 16 ربيع الاول


مع بداية العام الدراسي القادم
قاعة للتعريف بإصدارات الكتب الجديدة بجامعة الملك فيصل بالشرقية

* الدمام - يوسف القضيب
اعلنت عمادة شئون المكتبات بجامعة الملك فيصل بالمنطقة الشرقية عن بدء الحجز لقاعة التعريف باصدارات الكتب الموجودة بداخل المكتبة المركزية بمقر الجامعة بالدمام.
ذكر ذلك للجزيرة وكيل عمادة شئون المكتبات بالدمام الدكتور سعيد احمد العويس مشيرا الى ان الحجز سيكون مع بداية العام الدراسي القادم وذلك على حسب الاولوية في اختيار الاسبوع المناسب بداية من 24/5/1420ه.
واكد الدكتور العويس جاهزية القاعة للعرض وانها مزودة بالارفف وجميع ما يحتاجه العارض من تسهيلات وتبلغ مساحتها 100 متر مربع.
واضاف ان هذه القاعة تعطي فرصة لكل دار نشر او مكتبة او مؤسسة توزيع بعرض مطبوعاتها بطريقة مستقلة ولمدة عشرة ايام ثم تأتي الفرصة لعارض آخر وهكذا وستتضمن المعلومات المتعلقة بكل كتاب يتم عرضه داخل القاعة على العنوان والمؤلف ومكان النشر والناشر وسنة النشر والاجزاء والسعرالاصلي والسعر المخفض.
على ان يتم التركيز على الكتب العلمية باللغتين العربية والانجليزية في مجال الطب والعلوم الطبية والهندسة المعمارية ومايتعلق بهما من تخصصات.
كما يشترط ان تكون نسخة الكتاب المعروض آخر طبعة لدى الناشر وان تكون جميع الكتب والمواد مفسوحة من قبل وزارة الاعلام وسيكون دوام القاعة مع بداية العام الدراسي المقبل 1420/1421ه من يوم الاحد حتى الاربعاء وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساء.
على ان يكون يوم الاربعاء مخصصا للنساء فقط وبين الدكتور العويس ان الهدف من هذا التنظيم هو تزويد منسوبي الجامعة من طلاب وطالبات واعضاء وعضوات هيئة التدريس بآخر الاصدارات واهابت العمادة بجميع المكتبات ودور النشر الاستفادة من خدمات القاعة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved