Wednesday 30th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 16 ربيع الاول


فواصل

* تصريحات غير متحفظة أطلقها مدير منتخبنا الاولمبي محمد الحيدري بعد وصول بعثة المنتخب إلى الأردن عندما قال جئنا لخطف بطاقة التأهل إلى سيدني, وهذا التصريح الصارخ يمثل تحدياً واستفزازاً للفرق الأخرى, ربما يدفع منتخبنا ثمنه غالباً.
* * *
* وقع حسام ابوداود عقداً مبدئياً مع لاعب برازيلي بقيمة 700 ألف دولار,, وسيكون التوقيع النهائي بعد فترة التجربة التي سيخضع لها اللاعب أثناء التدريبات,, وهل يحتاج لاعب بهذه القيمة المالية المرتفعة الى تجارب,,؟! فمن يدفع سبعمائة ألف دولار اكثر من مليونين وخمسمائة ألف ريال يجب ان يكون مالي يده من اللاعب، أما الذين يخضعون للتجارب فهم ابوخمسين ومائة الف دولار ,,!
* * *
* كل مايثار حول مطالبة محمد الخليوي بالانتقال احتجاجا على حجم المكافآت هو تصعيد إعلامي فرضته فترةالصيف الخالية من الاحداث الرياضية,, وإلا فالخليوي اتحادي وسيبقى كذلك وسيقول له رجال العميد في الوقت المناسب: لك حق تزعل ولك حق نرضيك.
* * *
* كابتن فريق الرياض السابق عبد العزيز الشليل سيكون الرجل المناسب في المكان المناسب إذا وافق على طلب رئيس ناديه بتقلد منصب مدير الكرة.
* * *
* بعد إعادة قيد اللاعب يوسف الحيائي في سجلات الهلال مرة اخرى,, هل سيقدر اللاعب هذه الخطوة الايجابية من ناديه ويغير سلوكه تجاهه ويبدأ في الانضباط والالتزام؟!
* * *
* النصر والشباب والرياض انطلقت تدريباتهم الأسبوع الماضي وللأسف كان المتغيبون عن الحضور هم أكبر اللاعبين سناً فبدلاً من ان يقدموا أنفسهم كقدوة رائعة لزملائهم الناشئين والصاعدين صاروا قدوة سيئة للأسف,!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved