Wednesday 30th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الاربعاء 16 ربيع الاول


فييرا يشرف على تدريب الفريق اليوم,, ماجد الحكير رئيس الرياض
كان على الحمدان أن يصبح قدوة لزملائه في التدريبات لكنه تغيب!
جددنا عقود معظم اللاعبين والأجانب سيصلون قريباً

كتب - عبد الله المالكي
يبدأ مساء اليوم الاربعاء المدرب البرازيلي هيلوفيرا اشرافه على تدريبات فريق الرياض بعد ان وقّعت ادارة فريق الرياض عقداً تدريبيا معه لمدة سنة بمقدم 50,000 دولار وراتب شهري قدره 8000 دولار.
وسبق لهذا المدرب الاشراف على تدريبات فريق الشباب العام الماضي.
من جهة اخرى قدم رئيس نادي الرياض ماجد الحكير شكره وتقديره للشيخ فهد العذل الذي تكفل ببعض رواتب اللاعبين المحترفين مؤكداً بقوله اننا دائماً تعودنا على وقفات العذل مع فريق الرياض وهذا امر ليس بمستغرب على رجالات الرياض وفي الوقوف بجانب فريقهم وهذا مايجعلنا نفتخر بذلك.
وحول اوضاع فريق الرياض من حيث تجديد عقود اللاعبين قال الحمد لله الاوضاع تسير بشكل جيد ورائع وجددنا عقود العديد من اللاعبين وسوف نجدد في الوقت القريب مع طلال الجبرين اما بخصوص العبيد فلن نجدد معه بناء على رغبة اللاعب بتحويله الى هاوٍ.
وعن جهاز الكرة ودخول اسماء جديدة قال حتى الآن لم تطرح الاسماء النهائية في الجهاز الاداري عدا فهد الحميدي اما القصيمي فهو شخص يحب خدمة فريق ومن مشجعي نادي الرياض وقريب دائما من النادي.
وفي ظل غياب الرباعي فهد الحمدان ووليد الزهير وحمد القميزي ومحمد السبيت قال الحمدان هناك ايام قدم اعتذاره منها وهو لاعب هاوٍ ولكنه كقائد فريق كان عليه ان يكون قدوة لزملائه في الانضباط في اداء التدريبات, اما وليد الزهير فلديه اصابة وهو يواصل علاجه اما حمد القميزي فهو موجود مع زملائه ومايخص محمد السبيت فسوف نطبق عليه لائحة الاحتراف والخصم من مرتبه الايام التي تغيب فيها عن التدريبات وبخصوص اللاعبين الاجانب قال هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين سوف يأتون خلال الايام القادمة من رومانيا وافريقيا للوقوف مع الافضل والتوقيع معه بجانب عمر تراوري.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved