Thursday 8th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 24 ربيع الاول


بعد المشاركة المتميزة في أبها ومسقط
الجمعية تكرم المغني فرج

*الاحساء- عبدالله الملحم
تلقى مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بمحافظة الاحساء وكافة منسوبي الفرع تهنئة من قبل الاستاذ محمد بن احمد الشدي رئيس مجلس ادارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون- بمناسبة المشاركة المتميزة بمهرجان ابها المسرحي الذي اقيم في الفترة 12-16/3/1420ه حيث وجدت تلك المشاركة اشادة من كافة القا ئمين عليه.
كما بارك الاستاذ محمد الشدي لاعضاء مسرح فرع الجمعية بالاحساء على حضوره المتميز ومشاركته في المهرجان المسرحي السادس للفرق الاهلية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي اقيم في مسقط بسلطنة عمان الشقيقه في الفترة من 24محرم حتى 2صفر 1420ه حيث وجدت المسرحية (موت المغني فرج) اشادة بالغة من كافة النقاد والمتابعين، وبناء على ذلك فقد اعتمد تكريم فريق العمل المسرحي المشارك في المهرجان الخليجي.
يذكر ان المسرحية من تاليف الاستاذ عبدالعزيز السماعيل واخراج الاستاذ علي الغوينم وبطولة ابراهيم الحساوي وابراهيم الخميس وعبدالله التركي ونوح الجمعان وعلي الشهابي ويوسف الخميس ومنصور الذكر الله.
وبهذه المناسبة يتقدم مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بمحافظة الاحساء الاستاذ عمر العبيدي واعضاء العمل المسرحي بالفرع بالشكر الجزيل والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز والى سعادة الاستاذ محمد بن احمد الشدي رئيس مجلس الادارة بالجمعية على هذه اللفتة الكريمة وهذا الاهتمام المتواصل والمتابعة المستمرة للشباب السعودي في كافة المجالات وعلى رأسها المجال الثقافي والفني في بلادنا العزيزة.
وسيكون لهذا التكريم اثر كبير في نفوس المشاركين في هذه المسرحية وسينعكس ذلك مستقبلا على الاعمال المسرحية القادمة التي تقدمها جمعية الثقافة والفنون بمحافظة الاحساء.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved